أخباراقتصاد عربيبورصة

بوفاليه الفرنسية تطرح علامتها التجارية الجديدة “ذهب احمر”

كتب:فتحى السايح
– تطرح شركة بوفاليه، الفرنسية المتخصصة في مجال صناعة اللحوم في أوروبا ، فرصة مشاركتها في الدورة الجديدة لأكبر المعارض التجارية السنوية في قطاع الأغذية والمشروبات في العالم، لإطلاق علامتها التجارية الجديدة في الشرق الأوسط: “ذهب أحمر” ، إلى جانب تكنولوجيا رقاقة “أن أف سي”، لتتبع اللحوم الحلال .
يذكر أن شركة بوفاليه متخصصة في تصنيع (اختيار، تجهيز، تقطيع، تعبئة وتغليف) اللحوم الفرنسية الحلال ذات الجودة العالية، من لحوم البقر، الماشية الصغيرة، لحم الضأن وأحشائها. حيث تشكل العلامة التجارية عنصرا أساسيا في المطبخ الفرنسي، كرمز للتقاليد.
كما ستقيم الشركة في منصتها بالمعرض، حلقة نقاشية حولمنهجية إصدار الشهادات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير. حيث سيقوم مدراء شهادة جودة الأطعمة الحلال بالإجابة على أسئلة الزوار حول الجودة ومتطلبات جودة الأطعمة الحلال في القاعة 3 ، قسم اللحوم والدواجن المنصةG3-1 . وسيتبع ذلك بجلسة تذوق اللحوم. و إلى جانب ذلك، ستعرض الشركة ابتكارات العبوات الجديدة وتقطيعاللحوم.
هذا، وتقوم شركة بوفاليه حاليا بتصدير لحوم البقر ولحوم الدواجن والمنتجات المصنعة ، الطازجة والمجمدة إلى ثلاث قارات: أفريقيا، أمريكا الجنوبية وآسيا. ويعد إطلاق العلامة التجارية “ذهب أحمر” في الشرق الأوسط مناسبة لتقوم الشركة بتقديم عنصر رئيسي جديد للمنطقة: سلالة ليموزين الفرنسية الممتازة، لحم بقر حلال معتمد.
وقد علق السيد هيلدر بيريرا ، مدير مبيعات التصدير في بوفاليه قائلاً: “إن خصوصية لحوم ليموزين تشتمل على ثبات وحساسية الأعلاف المغذية ، في تنمية العضلات الجيدة للماشية وإنتاجية ممتازة من اللحوم الطرية: أكثر من 70٪ من الوزن الحي ، و وزن العضلات أكثر من 75 ٪ من وزن الذبيحة وكذاانخفاض نسبة العظام والدهون (11 ٪).
توفر الشركة شفافية كاملة في تتبع منتجات “ذهب أحمر” بفضل رقاقة “أن اف سي” المدمجة مع الملصق. حيث تعمل هذه الأخيرة على تحديد موقع المزارع وأصل جميع الحيوانات باستخدام تقنية “أن اف سي” للكشف دون تلامس.
ويمثل كل من معرض جلفود وعملية إطلاق رقاقة “أن اف سي” ، نقطة تحول لتطوير منتج “ذهب أحمر” الجديد في أسواق الشرق الأوسط. وترغب الشركة بنشر المعلومة بين الزوار مثل تجار التجزئة، تجار الجملة، الشركات الصناعية، متعهدو المطاعم، المطاعم، المتاجر الكبيرة والمتوسطة والمشترين. تجدر الإشارة إلى أن شركة بوفاليه حاصلة على شهادة جودة الطعام الحلال من قبل مركز الاعتماد في دول مجلس التعاون الخليجي (جي ايه سي).
ءً