أخباراقتصاد عربيعام

بالصور.. بدء فاعليات مسابقة شيف المستقبل لعام 2020 بالأقصر بمشاركة 60 مدرسة ومعهد فني فندقي

 

كتب:فتحى السايح
بدء فاعليات مسابقة شيف المستقبل لعام 2020 للموسم الثالث علي التوالي.
تحظي مسابقة شيف المستقبل في نسختها الثالثه بدعم كبير من الحكومة المصرية ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومعاهد ايجوث الفندقية بجانب وزارة السياحة والآثار والاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية بالاضافة إلي العديد من شركات القطاع الخاص.
وتستهدف المسابقة في المقام الأول تحسين وتغيير الصورة الذهنية لمهنة “الطاهى” بشكل خاص ومهن التعليم الفنى والمهنى بشكل عام. ويشارك فى هذا الموسم بالمسابقة نحو 60 مدرسة ومعهد تعليم فني فندقي بالإضافة إلى توفير الفرص الوظيفية المناسبة للطلاب من الجنسين وكذلك الربط بين القطاع الخاص والتعليم الفني والتدريب المهني في القطاع السياحي.
كما تستهدف المسابقة هذا العام إلي تمكين ودعم المرأة في توفير فرص توظيفية داخل قطاع السياحة بجانب تشجيع ريادة الأعمال بما يتماشي مع استراتيجية الدولة وتوجه القيادة السياسية نحو تشجيع العمل الح
وسوف تبدأ يوم الجمعة المقبل بدء المرحلة الاولي من التصفيات بين المدارس والمعاهد الفندقية في الموسم الثالث في مسابقة شيف المستقبل وذلك بعد انتهاء أول معسكر تدريبي للمشاركين لمدة 6 ايام والجدير بالذكر أن الطلاب شهدوا عدة قصص نجاح من الشيفات المتميزين والناجحيين والذين شاركوا فى عدة مسابقات عالمية مما يؤهلهم لمواصلة الكفاح والمثابرة لتحقيق النجاح وملاقات إحتياجات سوق العمل.