أخباراتصالات وتكنولوجياعام

شركة اتصالات تطلق خدمة Mobile Cashier في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة اتصالات اليوم عن إطلاق خدمة Mobile Cashier للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستّوفر حل دفع مبتكر لتمكين العملاء من إجراء عمليات الشراء من خلال بطاقات الدفع عبر نقطة بيع رقمية، علاوةً على استفادة الشركات في ذات الوقت من باقات الموبايل للشركات في أي مكان في الدولة.

وسيعمل تطبيق Mobile Cashier على تحويل الأجهزة الذكية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الى محطات نقاط بيع، تستطيع قراءة بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المسبق في بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.

و كما قامت اتصالات بتحديث خدمة Mobile Cashier بهدف تلبية احتياجات قطاع الأعمال المختلفة، وإثراء تجربة فريدة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يتضمن عرض اتصالات الأخير على نقاط الدفع الذكي، وباقات للمكالمات والبيانات، إضافةً إلى هاتف ذكي مجاني كل عام، وكل ذلك بدون عمولات بنكية لأول مرة في دولة الامارات.

و كما صرح عصام محمود، القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: ” تعتبر التكنولوجيا والابتكار المحركين الرئيسيين لعملية الدمج المالي خصوصًا في ظل الانتشار المتسارع الذي يشهده العالم في قطاع الهواتف الذكية، الأمر الذي حفزنا على اغتنام الفرصة لإيجاد حل مبتكر يربط المدفوعات المالية مع الهواتف المتحركة وفق آلية سهلة وآمنة، ونتطّلع على مواصلة الابتكار في الحلول المالية وتوفير منصات دفع ذكية وآمنة بأسعار معقولة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكين قطاع الأعمال من الاستفادة من الخدمات الذكية وتعزيز مكانتهم في العالم الرقمي”.

و كما تتميز خدمة Mobile Cashier بسهولة الاستخدام، حيث سيتمّكن المستخدم من تحميل التطبيق على هاتفه الذكي، ومن ثم توصيل الهاتف بقارئ البطاقات ليقوم بمهمة قبول الدفعات من خلال بطاقات الدفع المختلفة، كما تتوفر هذه الخدمة من خلال الباقة العادية،  وتبدأ من 119 درهم شهريًا وتشمل على قارئ البطاقات وطابعة محمولة مزودة بضمان مدى الحياة.

كما يمكن للعملاء اختيار إحدى الباقات الشهرية الأساسية بدون أي عمولات بنكية، والتي تضم دقائق مرنة للاستخدام المحلي والدولي، وبيانات الانترنت، بالإضافة إلى هاتف ذكي مجاني كل عام.