الرئيسية / أخبار / «بورن تو إمبريس» يبرز مواهب طلاب الإمارات أمام العالم
بورن تو إمبريس

«بورن تو إمبريس» يبرز مواهب طلاب الإمارات أمام العالم

كتبت ايمان الواصلي

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 فبراير 2020: من المقرر أن تستضيف مدرسة سبري الهندية أول عرض للمواهب “بورن تو إمبريس” يوم السبت 8 فبراير 2020، لإضفاء المتعة والتسلية على عطلة نهاية الأسبوع المقبلة. سيتم تحكيم المواهب المشارِكة في العرض المفتوح ضمن ثلاث فئات هي: “ذا شو أوف تشامب”، و”شو أند تل ستار”، و”سوبر تالنتد مي”. بالإضافة إلى فئة خاصة مفتوحة لمشاركة الأمهات، هي “سوبر مام”، للأمهات الخارقات.

سيحصل الفائزون في عرض المواهب على مجموعة من الجوائز تتضمن تذكرة مجانية إلى البلد مع إقامة عائلية لليلة واحدة في فندق كوين إليزابيث 2 وكذلك إقامة عائلية لليلة واحدة في فندق من فئة خمس نجوم في دبي والعديد من الجوائز الاخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سيرجع كل مشارك إلى منزله وبحوزته جائزة قيمة. يتعين على المشاركين في عرض المواهب “بورن تو إمبريس” اجتياز المعايير التالية:

فئة “ذا شو أوف تشامب” مفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 3 سنوات و 11 شهر، والذين سيثيرون إعجاب الجمهور بأناقتهم وطلتهم وثقتهم في السير على الممر.

أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 4 سنوات و 11 شهر، فسيتكلمون عن موضوع من اختيارهم على خشبة المسرح لمدة تتراوح بين 30 ثانية ودقيقة واحدة، في فئة “شو أند تل ستار”.

وبالنسبة لفئة “سوبر تالنتد مي” فستترك الجمهور عاجزاً عن الكلام، لأن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 6 سنوات سيبهرون الضيوف بمواهبهم في الرقص والغناء والشعر ورواية القصص.

هذا وستشمل فئة “سوبر مام” المميزة استعراض الأمهات الخارقات لأناقتهن وطلتهن على الممر.

وفي هذا الصدد، علق برانجالا دوتا، مدير مدرسة سبري الهندية: “من واجبنا كأولياء أمور ومدرسين أن نشجع أطفالنا على استكشاف كل السبل الممكنة، وأن نوفر لهم فرصاً لصقل مهاراتهم وعرض مواهبهم الاستثنائية”.

وأضاف دوتا أن “إلهام الأحلام!” هو بالتحديد ما تحاول مدرسة سبري الهندية تحقيقه من خلال برنامج المواهب “بورن تو إمبريس”. وستحتفل المدرسة بمواهب الأطفال من خلال تحديهم لإظهار ثقتهم سواء في السير على الممر أو الغناء أو الرقص على أغانيهم المفضلة. واختتم دوتا قوله: “إن ما يجعل هذا الحدث أكثر تميزاً هو أن البرنامج بأكمله قائم على مفهوم مبتكر، وسيقدمه تلاميذ مرحلة الروضة الثانية في مدرسة سبري الهندية.”

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تتعاون للوقاية من كوفيد-19 مع ديتول و تتبرع بألاف اللترات من مطهرها السائل

كتبت- ايه حسين ...