أخباراقتصاد عربيسياحة وطيرانفن

عيد الحبّ في فندق جراند حياة أبوظبي

كتب- ايمان الواصلي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، فبراير 2020: يقدّم فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ذو الخمس نجوم، من قلب العاصمة أبوظبي، مجموعة من العروض الخاصة بعيد الحبّ. سيحتفل الأحبة بطريقة مميزة مع مجموعة مختارة من الأنشطة الحصرية المصممة خصيصاً لهذه المناسبة. اغمروا حواسكم بأجود الأطباق اللذيذة من المطابخ المتنوعة وتلذذوا بالحلويات المحضرة بلمسات من الحبّ.

احتفلوا “بعشاء عيد الحبّ” في مطعم فيرسو الايطالي مكون من أربعة أطباق مختارة خصسصاً لهذلا اليوم المميز. يقمد هذا المطعم الأنيق بديكوره الجريء والعصري تجربة فريدة جدير بالمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيستقبلكم الفريق الودود بكرم ضيافته الذي لا يضاهى لتقضوا لحظات رائعة من العمر.

يرحب بيرل لاونج الصالة الأنيقة بالضيوف مع إطلالات خلابة على الخليج العربي، وموسيقى نابضة بالحياة، ونكهات عربية ومجموعة مختارة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق ضمن شاي الظهيرة للأحبة. سيكون بيرل لاونج المكان المثالي لمكافأة أحبائكم في عيد الحبّ.

يعد مقهى لكس المجهز بأناقة، المكان الأكثر روعة على الإطلاق، إلى جانب تراسه الخارجي الرحب الذي يطل على أبهى مناظر الكورنيش. سيكون مقهى لكس الوجهة الأبرز في مشهد المقاهي في الإمارات خلال عيد الحبّ هذا. يقوم هذا المقهى على مفهوم الاحتفال باللحظات الأسطورية. مع أجواء حيوية وجذابة، ولمسة من الثمانينات، وموسيقى عصرية، وإضاءة مميزة، سيكون مقهى لكس عنواناً للرومانسية.