أخباراقتصاد عربي

احتفالية “فى حب مصر” تأكيدا على وحدة المصريين وترابطهم

كتب:فتحى السايح
تعتزم مؤسسة Oubox Groupc، المتخصصه في التسويق الرقمي وتنظيم الحفلات والمؤتمرات والمعارض، إقامة حدث فنى ضخم تحت عنوان”مصر أم الدنيا”، بداية الأسبوع القادم فى أحد فنادق محافظة القاهرة بحضور عدد من الفنانين والممثلين العرب والأجانب، وبحضور نخبة مميزة من أهل الفن والطرب والطب والهندسة وغيرها من المجالات المشاركة فى الحفل.
وقال المهندس مؤمن أشرف الرئيس التنفيذى للمؤسسة، أن هذا الحدث الفنى سيكون الحدث الأضخم خلال هذا العام، ويتميز بكونه سيقام على أرض القاهرة بعكس ما كان يحدث فى الأعوام الماضية بإقامة الحدث فى مدينة شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، كما أن الحفل سيشارك فيه كثير من الفنانين الأجانب العاشقين لمصر بإعتبارها أم الدنيا، ولهذا إخترنا اسم الفاعية “مصر ام الدنيا” .
وأضاف المهندس مؤمن أشرف سيشارك في الاحتفالية آلاف المصريين من جميع المحافظات المصرية المختلفة تأكيدا على معلومة أن مصر هي أول دولة عرفت العالم معنى الوحدة وطردت من عقول شعبها فكرة الاختلاف، على مر العصور المختلفة باختلاف الأزمنة والعقود .
وأشار المهندس مؤمن أشرف أن الإحتفالية سيحضرها لفيف من المثقفين والمستثمرين من سيدات ورجال الاعمال والإعلاميين والفنانين ومسئولين من الدوله.