أخباراقتصاد عربيتأمين

هيثم طاهر” عضواً منتدباً لشركة متلايف لتأمينات الحياة”

كتبت ايمان الواصلي

 

     وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تعيين “هيثم طاهر” عضواً منتدباً لشركة متلايف لتأمينات الحياة(مصر). حيث سبق وأن قرر مجلس إدارة الشركة بالإجماع الموافقة على تقلد/هيثم طاهر مهام العضو المنتدب للشركة فور الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

     وقد سبق وأن  و تولى هيثم طاهر العديد من المناصب القيادية منذ انضمامه للشركة سنة1999، حيث حقق نجاحات غير مسبوقة على صعيد التأمين الجماعي منذ توليه مسئولية إدارة هذا القطاع في عام 2013. وكان قد تولىأيضاً منصب المدير المالي للشركة خلال الفترة من2005إلى2013 فضلاً عن تقلده العديد من المناصب الإدارية خلال مسيرته الممتدة إلى ما يزيد عن عشرون عاماً بالشركة.

     وتتقلد حالياً السيدة “إيلينا بوتاروفا ” منصب رئيس مجلس إدارةالشركة– غير تنفيذي – فضلاًعن توليها مسئوليات إقليمية لدى متلايف العالمية في دول المشرق العربي وتحديداً فى لبنان والأردن.

      والجدير بالذكر أنه تم تأسيس شركة متلايف لتأمينات الحياة في مصرعام 1997 وهي أول شركة تأمين على الحياة تدخل السوق المصري ويكون مساهماً رئيسياً فيها شركة عالمية متخصصة في تأمينات الحياة.

شركة متلايف العالمية من خلال فروعها والشركات التابعة لها ، هي إحدى كبرى شركات التأمين على الحياة في العالم. تأسست  متلايف  في عام 1868، وهي  شركة رائدة عالميا في مجال التأمين على الحياة ودفعات الحياة والتأمين الجماعي للموظفين وإدارة الأصول. تقدم متلايف خدماتها في أكثر من 40 بلدا  و تحوز متلايف على  مواقع ريادية  في أسواق الولايات المتحدة و اليابان وأمريكا اللاتينية و آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.