أخباررياضه

” هوكي” الجليد المصري يعلن عن مشاركته  بالأندية العربية للعام 2020 بالكويت

كتبت ايمان الواصلي

– أعلن هوكي الجليد المصري – الفراعنة- هذا الأسبوع عن مشاركته في بطولة هوكي الجليد للأندية العربي لعام 2020. والتي ستقام في الكويت، في الفترة من 1 إلى 8 فبراير 2020.
“نحن ممتنون للغاية لمضيفينا لدعوتنا إلى هذه البطولة الرائعة. نحن متحمسون لمعرفة مدى تقدم تلك الرياضة في جميع أنحاء العالم العربي ومصر”. قال ياسر أحمد ، مدير البطولة ومدير عمليات الهوكي لهوكي مصر للجليد

تضم قائمة الفراعنة 13 لاعباً مصرياً ، بقيادة سامح رمضان (نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية) وأيمن عبد الله (القاهرة ، مصر) الذين سيشغلون منصب كابتن الفريق.

“نحن حقاً فخورين بتلك القائمة من اللاعبين. إنه أفضل فريق مصري لنادي هوكي الجليد استطعنا تجميعه سوياً.” . قال كابتن سامح رمضان “إنها مجموعة تجلب التنوع والتجارب وتشمل اللاعبين الذين لديهم شغف كبير بتمثيل بلادنا”

يشمل فريق فراعنة مصر لهوكي الجليد مصريين من الولايات المتحدة وكندا ومصر. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم لاعبون من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا باستكمال القائمة.
.
تُعقد المباراة الافتتاحية للفراعنة والبطولة يوم 2 فبراير وسيواجهون فريق نادي طيبة الإماراتي في الساعة الواحدة ظهراً. تشمل البطولة فرق لأندية من مصر والسعودية والبحرين ولبنان والكويت والإمارات العربية المتحدة. وسيتم بث البطولة على قناة الكويت الرياضية
.
“من المثير أن نرى المصريين المحليين، إلى جانب المصريين المغتربين الذين يعيشون في الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى ، يشاركون سوياً في مثل هذا الحدث الرياضي الإقليمي الهام. أعتقد أنه في المستقبل القريب ، ستحتوي القائمة على أسماء العديد من اللاعبات. بالنظر إلى أن كرة القدم ، وهي رياضة اتصال أخرى ، هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في مصر والمنطقة ، فليس من المعتاد أن نرى مدى شعبية هوكي الجليد بين المصريين في مصر وخارجها “. قالت نانسي هادي، المدير التنفيذي لإيبيس وهي شركة العلاقات العامة التي تمثل فريق فراعنة مصر لهوكي الجليد.

رقم الفانلة موقع اللعب الجنسية الاسم #
22 هجوم مصري أمريكي سامح رمضان 1
11 هجوم مصري أمريكي ريان الخولي 2
10 هجوم مصري أمريكي ياسين مصطفى 3
44 دفاع مصري كندي مايكل طبشراني 4
00 دفاع مصري كندي روبرت مينيس 5
20 هجوم مصري كندي جولين مينيس 6
5 هجوم مصري أمريكي صلاح الدين مصطفى 7
4 دفاع مصري كندي حسام عبدالعال 8
21 هجوم مصري كندي ماثيو اسحاق 9
88 هجوم مصري أيمن عبدالله 10
8 هجوم مصري أمريكي عبدالرحمن مصطفى 11
9 هجوم مصري محمود غنيم 12
39 حارس مرمى مصري أمريكي أندرو صالح 13
مدير عمليات الهوكي مصري أمريكي ياسر أحمد 14
كابتن الفريق مصري أمريكي أمير الخولي 15
كابتن الفريق مصري أمريكي خالد عبدالرحمن 16
كابتن الفريق مصري أمريكي باسم رمضان 17
سوشيال ميديا مصري محمد بكر 18