أخباراقتصاد عربيعام

صلاح ” أول نجم رياضي يعمل سفيراً لتمثيل العلامة التجارية لتكنولوجيا النقل في مصر

صرحت  شركة ” أوبر ” في مصر– التكنولوجيا الرائدة في نقل الركاب عالمياً ، عن توقيع عقد شراكة مع شركة MS Commercial ليمثل نجم كرة القدم المصري ” محمد صلاح ” – لاعب المنتخب المصري ، علامة أوبر التجارية لعام 2018  ليصبح بذلك ” صلاح ” أول نجم رياضي يعمل سفيراً لتمثيل العلامة التجارية الرائدة في تكنولوجيا النقل في مصر .

كما ان  أوبر  تتيح  الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه إلي جانب منح المعجبين هدايا موقعة من قبل نجمهم المفضل وتصوير حملة دعائية مع محمد صلاح.
كما صرح المدير العام لـ ” أوبر ” في مصر : ” 2018 سيكون عاماً رائعاً للكرة المصرية ، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للإحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير محمد صلاح ، ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر ” .

كمااكد  محمد صلاح وضع الكرة المصرية علي خريطة كرة القدم العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة علي كافة الأصعدة المحلية والأفريقية والعالمية ، مما دفعنا لإختياره ليكون واجهة أوبر مصر لهذا العام ” .
وكما أعرب نجم الكرة المصرية محمد صلاح عن حماسة للشراكة الجديدة مع ” أوبر ” قائلا : ” أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه كرة القدم” .
كما اعرب صلاح ان  أوبرتمكنت  من تغيير طريقة الإنتقال في مصر ، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أكثر سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر ” .

فقد أعرب نور أحمدين مدير تنمية الأعمال – أوبر في مصر- عن حماسه لهذه الشراكة قائلاُ ” أن  الشراكة مع MS Commercial سوف تجعل المشجعين أقرب إلي محمد صلاح ، بما يساعد في الحفاظ علي أسطورة كرة القدم المصرية قريب من معجبيه في وطنه”.

 كما يأتي  التوقيع ” أوبر ” شراكة مع النادي الأهلي نهاية العام الماضي ، في إطار إلتزام الشركة بأن تصبح عنصراً أساسياً من عناصر الحالة الكروية التي يعيشها ملايين المصريين .