أخباراقتصاد عربيبورصةعامعقارات

«أوراسكوم للتنمية» تحقق 3.5 مليار جنيه مبيعات “O West”

كتبت – اية حسين

تقع ” O West” فى مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة غرب القاهرة وتبعد 10 دقائق فقط عن منطقة الشيخ زايد والتي تعتبر المحور الرئيسي لمدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقيقتين فقط من مول مصر.

 صرح خالد بشارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية وأوراسكوم للتنمية مصر، عن مبيعات مدينة “O West” بلغت 3.5 مليار جنيه خلال أول 9 أشهر من 2019 ، وسيتم البدء في أعمال البناء خلال الربع الأول من 2020، وتسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

“O West” مدينة متكاملة تبلغ من العمر عامًا واحدًا ولكن تتمتع بـ 30 عامًا من الخبرة العالمية.

ونجتهد للاستفادة بخبراتنا المتراكمة في 7 دول و3 قارات. وسنعمل على دمج خدماتنا على المستوى المحلى لتعظيم الاستفادة من الخبرات المكتسبة، فعلى سبيل المثال سيتم ربط مدرسة كره القدم بالنادى الرياضى بمدينة “O West” بأكاديمية الكرة فى نادى الجونة الرياضى.

وأضاف أن الشركة تعمل حاليا على إنهاء التعاقدات الخاصة بمرافق المنطقة التعليمية، والنادي الاجتماعي والرياضي ومراكز البيع بالتجزئة والمنطقة الطبية ومنطقة الفنادق والعديد من الخدمات الحيوية الأخرى، وسيتم الإعلان عن هذه الخدمات تباعا خلال 2020.

 

وأكد أن مدينة “O West” تعد استكمالاً لاستراتيجية أوراسكوم للتنمية في بناء مدن متكاملة، حيث تم تصميم وحدات سكنية متطورة ذات مواصفات وتصميمات عصرية تراعى العوامل البيئية وطبيعة المكان، كما أنه من المقرر تسليم الوحدات كاملة التشطيبات والخدمات بما يسمح للملاك بالسكن الفوري.

وتشيد مدينة “O West” على مساحة 4.2 مليون متر مربع، بما يعادل 1000 فدان، وتبلغ مساحة الوحدات السكنية 3.2 مليون متر مربع، لإجمالى عدد وحدات 19 ألف وحدة تتنوع ما بين الشقق، والدوبلكس، والبنتهاوس، إضافة إلى التاون هاوس، والتوين هاوس إلى جانب الفيلات.