الرئيسية / أخبار / ” بروج البتروكيماوية”تؤسس شركة تسويقية جديدة – بمصر
بروج

” بروج البتروكيماوية”تؤسس شركة تسويقية جديدة – بمصر

كتبت – اية حسين

 بروج البتروكيماوية -الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة- عن تأسيسها شركة تسويقية جديدة في القاهرة.

ويأتي تأسيس بروج لشركة تسويقية جديدة في مصر في إطار إستراتيجيتها التنموية وحرصها على تلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعبيراً عن متانة علاقات الشراكة التجارية التي تجمعها مع عملائها في هذا السوق السريع النمو.. كما يأتي تأسيس الشركة الجديدة ثمرة لعلاقات التعاون التاريخية الطويلة بين بروج وعملائها المصريين خلال العقدين الماضيين.

صرح  ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد إن تأسيس شركة تسويقية لبروج في مصر، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط خارج أبوظبي، يعتبر خطوة ضرورية لضمان فهم أعمق لاحتياجات العملاء وإتاحة المجال لفتح حوار معهم لنرى كيف يمكن لنا أن نساعدهم بشكل أفضل لتطوير أعمالهم ومنتجاتهم.

كما أن أولى شحنات بروج من المنتجات وصلت إلى عملائها في مصر عام 2002 مرسخة بذلك قاعدة متينة لعلاقة شراكة طويلة الأجل مع أعداد متزايدة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تعتزم الشركة تعزيز شراكاتها الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمكين عملائها هناك من الاستفادة بشكل مباشر من حلول الشركة المتنوعة التي تم تطويرها حديثاً ومن الخدمات التقنية التي توفرها بروج لهم لإضافة قيمة مهمة تساهم في تعزيز تنافسية منتجاتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة للنفط برازيلية تدرس إنشاء وحدات تسييل لغاز منطقة ما قبل الملح

كتبت- ايه حسين ...