أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيسياحة وطيران

“دبي للجودة” تكشف عن الدورة “17 ” لجائزة الإمارات للسيدات 

كتبت- اية حسين

مجموعة دبي للجودة عن  تعلن الدورة السابعة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات صاحبات الأعمال والمهنيات، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

وتهدف الجائزة الى تكريم وإبراز النماذج النسائية المشرفة من الموهوبات على الصعيد المحلى والدولي اللواتي برعن وتفوقن في أعمالهن في مختلف القطاعات من الأعمال والإقتصاد والخدمات والتعليم، فالجائزة منصة للقيادات النسائية وإبرازهم كقدوة للأخرين خاصة الأجيال الشابة الواعدة لإعطائهم نماذج يحتذوا بها وهن يقتحمن عالم الأعمال.

وقد تم فتح باب الترشح وإستقبال الطلبات من قبل السيدات المهنيات وصاحبات الأعمال المقيمات في مختلف إمارات الدولة، واخر موعد لقبول الطلبات يوم الخميس الموافق 5 مارس 2020.

وستتاح للمترشحات قناة للتواصل المباشر مع القائمين على تنظيم الجائزة من خلال الموقع الإلكتروني وسيتم الإعلان عن الفائزات بالدورة السابعة عشرة في الحفل الختامي السنوي لتوزيع الجوائز ومن المقرر انعقادة في شهر أبريل المقبل لعام 2020 بحضور نخبة من كبار الشخصيات بالدولة  والإعلاميين.

 

ودعا المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، السيدات صاحبات الأعمال والمهنيات المقيمات بدولة الإمارات من مختلف الجنسيات للمشاركة في الجائزة قائلاً ” لقد استمدت الجائزة رؤيتها واهميتها حول تمكين السيدة المهنية وصاحبة الأعمال من خلال دعم قيادتنا الرشيدة للمرأة، ومشاركة القيادات النسائية البارزة من مختلف الجنسيات سواء (الإماراتيات أو المقيمات) في مختلف قطاعات الأعمال

و تعد الجائزة منذ تأسيسها في عام 2003 منصة لدعم وتفعيل دور المرأة ومكانتها في المجتمع، مما اهل المشاركات من الوصول إلى أعلى المناصب القيادية والتنفيذية على الصعيد الحكومي والخاص ومن ثمَ نحن سعداء بإطلاق الدورة السابعة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات.

لتسليط الضوء على دور وإنجازات المرأة في نهضة المجتمع الإماراتي ومساهمتها الفعالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية… فاليوم تعد مشاركة المرأة وخاصة الإماراتية في الحياة العامة بمجالاتها كافة، ركيزة أساسية في نهضة وتقدم البلاد “.