الرئيسية / أخبار / شاب يحول فكرة لفيلم لطلب الزواج من حبيبته
"Sleeping Beauty"
"Sleeping Beauty"

شاب يحول فكرة لفيلم لطلب الزواج من حبيبته

كتبت – اية حسين

بحسب موقع إنسايدر يقول لي لويتشلر إنه قبل بضعة سنوات أخبره أحد أصدقائه أنه يخطط لعرض الزواج على صديقته ولا يعرف ماهي الطريقة التي سيتبعها، وأخبره لويتشلر حينها بتجسيد شخصية النجم “فورست جامب” بنفسه في فيلمها المفضل، وعرضه على الشاشة، إلا أن صديقه رفض الفكرة، ولكنه قرر تنفيذها لاحقاً لعرض الزواج على صديقته الدكتورة ستوثي ديفيد.

لا تنتهي روايات عرض الزواج والطرق الرومانسية وغير التقليدية لطلب الزواج، إلا أن هذه المرة تحولت الفكرة إلى فيلم سينمائي.

لي لويتشلر هو مخرج سينمائي تقدم لطلب الزواج من صديقته التي يعرفها منذ أيام المدرسة الثانوية والتي تجمعه بها قصة حب طويلة بطريقة مستوحاة من القصص الخيالية، حيث قام بإخراج فيلم سينمائي كرتوني يجسد شخصيته وشخصيتها مستوحى من فيلم Sleeping Beauty.

واستغرق لويتشلر في تنفيذ الفكرة 6 أشهر في العمل مع رسام أسترالي لتجسيد نفسه مع صديقته، ستوثي ديفيد، في عرض مزيف لفيلمها المفضل من ديزنى “Sleeping Beauty”، وبعد الانتهاء قام باستئجار مسرح ودعا عائلته وعائلة ستوثي للمشاهدة، وتم عرض الزواج في 30 ديسمبر الماضي في مسرح كوليدج كورنر في مسقط رأس الزوجين في بروكلين.

ولجأ لويتشلر إلى والدة ستوثي لإتمام الحيلة ولدعوتها لحضور الفيلم، حيث أرسلت لها رسالة كتبت فيها: “لقد رأيت أن Coolidge يعرض فيلمك المفضل، لذلك حصلت على تذاكر للعائلة بأكملها، وواحدة لـ(لويتشلر) إذا كان يستطيع القدوم”، وأكد بعدها أنها اتصلت به ودعته لحضور الفيلم ولم تشك بأي شيء.

 

 

وتكمن لحظة طلب الزواج في مشهد رومانسي يجمع بين الأميرة أوروا والأمير فيليب شخصيات الفيلم الأساسية التي تمثل الزوجين في الحياة الواقعية، وعند لحظة طلب لويتشلر ليد حبيبته يتم تغيير الفيلم إلى Sleeping Beauty وتظهر شخصيته وشخصية حبيبته على هيئة رسوم كرتونية ثم ينحني ويطلب منها الزواج.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شنايدر إلكتريك تحصد المرتبة الأولى في تصنيف “جارتنر لأفضل 15 سلسلة إمداد عالمية في أوروبا

كتبت ايه حسين ...