أخباراقتصاد عربيبورصة

“سبينس” توقع عقد افتتاح فرع جديد بمدينة نصر

كتب اية حسين 

 

وقع مهند عدلي عقد تعاون مع أحمد شيحه رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للتجارة، المالكة لمول “مركاتو” بمدينة نصر، وذلك لافتتاح فرع بالمول بتكلفة استثمارية تصل لنحو 40 مليون جنيه.وقال إن هذا التعاقد يأتي في ضوء توجهات الشركة نحو التوسع في السوق المصري بصفة عامة، وتعزيز منظومة تجارة التجزئة الحديثة في مصر بصفة خاصة، وهو الأمر الذي تسعى إليه الشركة عبر انتشار فروعها في العديد من أنحاء الجمهورية.
وأوضح عدلي أن الفرع الجديد سيكون بمثابة انطلاقة جديدة في مدينة نصر، وجاء لتلبية رغبة العملاء، ومن المقرر افتتاحه في شهر رمضان المقبل.
وأضاف أن الشركة لديها خطة افتتاحات ضخمة خلال العام الجاري يصل عددها إلى ستة فروع في محافظات مختلفة تبدأ بافتتاح فرع مدينة السادات نهاية شهر يناير الحالي، وبذلك من المتوقع ان يصل إجمالي عدد الفروع مع نهاية العام الجاري 20 فرع في 8 محافظات مختلفة.
و أكد أحمد شيحه رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للتجارة، أن الشراكة تعد خطوة جديدة نحو تعزيز أشكال التعاون ما بين المؤسسات الأجنبية والمصرية، وهو ما يهدف إلى تعزيز التدفقات الاستثمارية في الاقتصاد المصري.
أوضح أنه بموجب هذا التعاون ستوفر شركة العالمية للتجارة، العديد من المنتجات المستوردة والتي ستكون متاحة داخل كافة فروع “سبينيس”، مع انتقاء أفضل المنتجات التي تنتمي إلى فئة المنتجات ذات الجودة العالية.
لفت أيضا إلى أن التعاون المحلي مع الاستثمارات الأجنبية يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على تحقيق التنمية والانطلاق نحو تحقيق طفرات كبيرة  خلال الفترة المقبلة