أخبارسياحة وطيرانعام

الاعلان عن مقدمي حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب 2020”

كتبت – اية حسين

تم الإعلان عن مقدمي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، المقرر انعقاده غدًا الأحد 5 يناير.

وسيتولى تقديم الحفل، الممثل الأمريكي جيسون بيتمان والذي كان قد حصد جائزة جولدن جلوب من قبل في عام 2005، فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، عن دوره في المسلسل الأمريكي “عائلة بلوث”.

كما جرى اختيار الممثلة البريطانية نعومي واتس من ضمن مقدمي الحفل، ومن أشهر أدوارها السينمائية كانت أفلام “طريق مولهولاند، الحلقة وكينج كونج، ولعبة عادلة”، وكانت رُشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم 21 جرام.

وأخيرا اختيار الممثلة البريطانية ريتشل هانا وايز، لتقديم الحفل، وكانت ريتشل حصلت على جائزة الأوسكار عام 2006، كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “البستاني المخلص”، كما حصلت عن نفس الدور على جائزتي الجولدن جلوب ونقابة ممثلي الشاشة.

كما  أن رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، باعتبارها الجهة المسؤولة عن توزيع جوائز جولدن جلوب، أعلنت الترشيحات النهائية، للمنافسة على عدد من الجوائز، وضمت القائمة النهائية للمرشحين، عدد كبير من نجوم التمثيل والإخراج والأفلام السينمائية المميزة، التي قدمت على مدار العام، وحققت نجاحا كبيرا.

بينما يتنافس الفنانون في فئات عديدة من الجوائز، مثل: “أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، أفضل فيلم درامي، أفضل نص سينمائي، أفضل فيلم رسوم متحركة، وأفضل فيلم أجنبي”.