أخباراتصالات وتكنولوجياعامفن

دور العرض بمصر تستعد فيلم الاكشن “Bad Boys” و”The Last Full Measure”

كتبت – اية حسين

مع بداية عام 2020، والاحتفال بعيد الميلاد واستقبال العام الجديد، تستعد دور العرض السينمائية فى مصر لاستقبال عدد من الأفلام الأجنبية لعرضها على الجمهور خلال فترة الاحتفالات وموسم إجازة منتصف العام، وتنوعت الأفلام المقدّمة ما بين الأكشن والحربية والرعب.

ومن المنتظر أن يُعرض فيلم «Bad Boys for Life» من بطولة النجم الأمريكى ويل سميث، مارتن لورانس، تشارلز ميلتون، يوم 16 يناير بمصر، والفيلم يسرد حكاية «بيرنت» بعد أن أصبح مفتشاً ويعمل مع زميله القديم «لورى»، الذى يجسّد شخصيته «ويل سميث»، لكنه يعانى من اكتئاب فترة منتصف العمر، ويقرر أحد أفراد العصابات أن يرصد مكافأة مالية لمن يقتلهما انتقاماً لأخيه، وتستمر أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج «بلال فلاح، وعادل العربى»، وهما مخرجان من أصل مغربى، ويعتبر الفيلم من سلسلة أفلام «bad boys»، التى لم يخرجها مايكل باى.

يعتبر الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام «bad boys» التى صدر آخر جزء منها منذ ما يقارب الـ15 عاماً، بينما تم عرض الجزء الأول من الفيلم منذ عام 1995.

كما أنه من المنتظر فى الفترة المقبلة عرض فيلم الرعب الأمريكى «The Turning»، والفيلم تدور أحداثه حول مربية يتم تعيينها للعمل بأحد المنازل لتشرف على تربية طفلين يتيمين يدعيان فلورا ومايلز، ومع بدء عملها تكتشف أن الطفلين لديهما جانب مظلم وفى البيت أيضاً.

الفيلم من بطولة «ماكنرى ديفيس، وفين وولفارد، وبروكلين برنس ونيال جريج» ومن إخراج فلوريا سيجيسموندى، ومن المقرر أن يتم طرحه بدور العرض المصرية فى 22 يناير الحالى.

كما سيتم عرض الفيلم الإنجليزى «1917»، الذى تم اختياره للمنافسة على جائزة أفضل عمل درامى بقائمة الجولدن جلوب.

كما أنه من المنتظر طرح الفيلم الأمريكى «The Last Full Measure»، الذى ينتمى لنوعية أفلام الحروب ويسرد حكاية مرور أربعة وثلاثين عاماً على موت شخص يُدعى آيرمان.