أخباراقتصاد عربيبورصةسياحة وطيرانعامعقارات

لاند مارك صبور توقع إتفاقًا مع ماريوت لإفتتاح فندق W

كتبت – اية حسين

أعلنت لاند مارك صبور، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات عالية الجودة عن توقيعها لإتفاقية مع شركة ماريوت الدولية (المدرجة بالبورصة NASDAQ: MAR).

بشأن إنشاء فندق W القاهرة بتصميم ذو طابع فريد وعصرى مع توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة والبرامج المبتكرة على مدار الساعة فى القاهرة، مما يعكس الطلب المتنامى على الفخامة والرفاهية فى مصر.

يقع فندق W القاهرة بمشروع (1- NINeTY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة ، والمقام على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية.

يبلغ حجم استثمارات شركة لاند مارك صبور بمشروع (1- NINeTY) 28 مليار جنيه (1.75 مليار دولار امريكي)، ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق في عام 2024.

لا تعتمد رؤية شركة لاند مارك صبور فى مسيرتها من أجل تحقيق الريادة على التوسع فحسب، بل على التعاون مع مختلف الكيانات والعلامات التجارية االعالمية، وتعليقاً على ذلك قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور: “نحرص دائمًا على إختيار شركائنا من الذين يحرصون على إتباع نفس معايير التنمية والتطوير التى نسعى إلى تحقيقها، ويتمتعون برؤية مبتكرة لكيفية توفير أجواء الرفاهية، فضلًأ عن إمتلاكهم اهدافًا تتوافق مع أهدافنا”.

وأضاف سلطان: “إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة في مسيرتنا نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على إلتزامنا التام بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها، وتعتبر فرصة كبيرة للمزج بين الخدمات المتميزة التى توفرها فنادق W لعملائها مع ما تقدمه لاندمارك صبور من منتجات راقية بمشروعها (1- NINeTY)”.

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهموم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات االجاذبة للسفر بالعالم”، وأضاف كيرياكيديس موضحاً :”إن الإتفاقية لا تعد بمثابة إلتزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية لفنادق W في المنطقة و جميع انحاء العالم”.

يجسد فندق Wالقاهرة والمزمع إفتتاحه في عام 2024 فلسفة فنادق W في العمل الجاد وتوفير كافة سبل الرفاهية والراحة لضيوفه، من خلال توفير مجموعة من الخدمات التى تتميز بها هذه العلامة التجارية الشهيرة ومنها الويت ديك (WET Deck) وهو عبارة مطعم على حمام السباحة ومركز مفتوح للياقة البدنية، بالإضافة إلى 350 جناح وغرفة فندقية متميزة، كما سيضم ايضًا قاعات للإجتماعات والمناسبات بما في ذلك قاعة للإحتفالات على مساحة 500 متر مربع.

يقام فندق W القاهرة على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولى.

ويعد نقلة نوعية تنقل تجربة فنادقW المتميزة والنابضة بالحيوية للأجواء العصرية بمنطقة القاهرة الجديدة. هذا ومن المعروف أن فنادق W دائما ما تسعى للتواجد بكافة المناطق الجديدة والأسواق ذائعة الصيت فى جميع أنحاء العالم.

هذا وقد أطلقت شركة لاند مارك صبور – واحدة من الشركات المصرية القلائل بمجال التطوير العقارى التي تتخطي محفظة أعمالها حدود الدولة المصرية – مؤخرًا مشروع (1- NINeTY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة على مساحة 300 الف متر مربع.

وتبلغ المساحة البنائية بالمشروع 450 الف متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية.

كما يشتمل المشروع على منطقة إدارية كاملة تمتد على مساحة 75 الف متر مربع وبمساحة بنائية 200 الف متر مربع.

وتتميز هذه المنطقة بوجود مساحات إدارية ومكتبية حديثة كاملة التشطيب.

ويقع المشروع على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولى.

ومما لاشك فيه، أن الجهود المبذولة من قبل كلًا من القطاعين العام والخاص لتعزيز القطاع السياحى بمصر قد أثمرت العديد من النتائج الإيجابية، حيث بلغ عدد السائحين من دول العالم المختلفة 11.6 مليون سائح على مدار العام الماضى، وهو ما يمثل زيادة قدرها 40% عن العام السابق والذي شهد 8.3 مليون سائحًا.

فضلًا عن إستمرار التقدم والنمو بمنطقة القاهرة الجديدة التى تعد مركزًا واعدًا للأعمال التجارية والسكنية ونموذجًأ للحياة العصرية في القاهرة.

هذا ومن المقرر أن تصبح هذه المنطقة نقطة محورية للجذب السياحى مع وجود مطار القطامية الدولى الجديد – قيد الإنشاء حاليًا- ومن المقرر إفتتاحه خلال العامين القادمين.

وتأسست شركة لاند مارك صبور فى عام 2109 وهي شركة مصرية تعمل فى مجال تطوير العقارى، تحظي الشركة بمحفظة أعمال تجارية خارج حدود الدولة المصرية ، حيث تقوم بتطوير مشروعات عقارية بسوق العقارات فى كلاً من دبي وبرشلونة، بإجمالى 5000 وحدة متنوعة وعلى مساحة 3 مليون متر مربع،.

توفر الشركة رؤية عصرية ومبتكرة للحياة الفاخرة، فضلًا عن شراكاتها مع الكيانات الرائدة بالصناعة، كما أن الشركة لديها القدرة على توفير مستويات جديدة ومختلفة من العقارات الراقية وبأعلى قدر من الجودة.

ويعد مشروع (1- NINeTY) متعدد الإستخدامات من أحدث إنجازات شركة لاند مارك صبور بإستثمار 28 مليار جنيه، يقام المشروع على مساحة 300 الف متر مربع بالقاهرة الجديدة، ويتمبز بمجموعة متنوعة من مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية.

ويضم المشروع فندقين ومبنيين للشقق الفندقية تحت إدارة مميزة من قبل شركة ماريوت الدولية.

ومنذ أن نشأت فنادق W العالمية كجزء من شركة ماريوت الدولية، وهى تسعى إلى تحقيق ثقافة مدينة نيويورك المنبثقة من التواجد على مدار 24 ساعة طوال ايام الأسبوع، حيث ساهمت فى تغيير مفهوم الضيافة منذ ما يقرب من عقدين من الزمان.

تنتشر فنادق W العالمية بجميع انحاء العالم عبر ما يزيد عن 50 فندقًا، تتحدي من خلالها W العالمية كافة التوقعات، وتتحطم جميع معايير الفخامة التقليدية أينما وجدت علامة W ذات الشهرة الكبيرة.

مهمة فنادق W الأساسىة تتمثل فى إشباع رغبات نزلائه مدى الحياة، وهذا ما يوقد بداخلهم الرغبة العارمة فى الإنخراط بشكل دائم والعيش بالفنادق وتكرار التجربة مرات ومرات عديدة.

التصميم المتميز والفريد من نوعه للعلامة التجارية، وما تتميز به من توفير لأرقى وأبهى الخدمات، بالإضافة إلى رفاهية العيش تحفر بالذاكرة تجربة فريدة لا يمكن مضاهاتها بغيرها من التجارب.

وتمد هذه العلامة التجارية ضيوفها بطاقة كبيرة ورغبة شديدة، كما تفتح شهيتهم لإكتشاف كل ما توفره فنادق W من جديد بكل مكان تتواجد به.

وتضم شركة ماريوت الدولية اكثر من 2700 فندقًا تابعة ل 30 علامة تجارية رائدة على إمتداد 134 دولة ومنطقة.

تشغل ماريوت وتلزم عدة فنادق كما تقوم بترخيص منتجعات لملكية العطلات فى جميع أنحاء العالم.

توفر الشركة برنامج الولاء Marriott Bonvoy البرنامج الموحد الذي حل محل برنامج مكافآت ماريوت، وبرنامج مكافآت ريتز كارلتون.