أخبارسياحة وطيرانعامعقاراتفن

ZED Park Presents””تتحول لمقصد موسيقي وترفهي جذاب

كتبت- اية حسين

ZED Park Presents”” هي منصة ترفيهية تحول حديقة زايد إلى مقصد موسيقي جذاب عبر تنظيم عدد من الفعاليات التي تقام للمرة الأولى في مصر. ZED Park Presents ستجلب الفعاليات الأكثر جذبا خلال إحتفالات أعياد الكريسماس مثل تجربة ملاهي “Winter Wonderland” بالإضافة إلى إطلاق النسخة الأولى من حدث موسيقى الشرق الأوسط (MEME).

كما  أن يتم فتح المجال أمام الزوار للتمتع بتجربة ملاهي Winter Wonderland” ابتداء من 3 يناير الحالي ولمدة 90 يوما، وستقدم الملاهي عددا من الأنشطة والترفيه التي تجذب وتتناسب مع كافة الأعمار، حيث سيجد الزوار عدد من الألعاب الجذابة مثل حلبة التزلج المفتوحة على الجليد، لعبة الأرجوحة الدوارة بالإضافة إلى لعبة دوامة الخيل (الكاروسيل). و سيتمكن الزائر بالإستمتاع بالعجلة الدوارة التي تستطيع الوصول لإرتفاع 45 مترا قرب نهاية شهر يناير. ويمكن شراء تذاكر دخول الحديقة عند البوابات، وينصح للزوار بشراء تذاكر إضافية حال أرادوا الإستمتاع بمقاصد بعينها في الحديقة.

وفي الوقت نفسه، تقدم ZED Park Presents النسخة الأولى من حدث موسيقى الشرق الأوسط (M.E.M.E) الذي تنظمه Nacelle، أحدى الشركات الرائدة في مجال الموسيقى وقامت بتصميم  The Alchemy Projectالناجح، على مدار أيام 9، 10 و11 يناير.

ومن المتوقع أن تضم قائمة الحدث الفريدة من نوعها أفضل مجموعة من الأصوات المصرية بجانب تقديم فرق الموسيقى البديلة مثل شارموفرز، كايروكي، وسط البلد ومروان بابلو. ويمكن شراء تذاكر الحفلات مقدما عن طريق موقع M.E.M.E.

ومن جانبه، أكد هيثم محمد الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز قائلا: “نحن في أورا ديفلوبرز نهدف لبناء مجتمعات تبقى وليس فقط وحدات سكنية، ومع إطلاق “Zed Park Presents” سنصبح قادرين على وضع أجندة ترفيهية تستمر طوال العام في حديقة ZED وتسهم في إشراك المجتمع و إحياء الحياة الثقافية في الحديقة،” وأضاف محمد “نحن سعداء بالعمل جنبا إلى جنب مع ملاهي Winter Wonderland وNacelle لتقديم تجاربهم الإستثنائية ونحن على ثقة من أنها ستترك أثرا سيدوم طويلا لدى زوارنا”.

 

وسيشمل مجمع Zed الرياضي الحديث، مختلف الانشطة الرياضية مثل كرة المضرب، التنس وكرة القدم. للمزيد من المعلومات حول أجندة “Zed Park” الترفيهية،