أخبارسياحة وطيران

انطلاق فعليات مهرجان دبي للتسوق الدورة الـ25

كتبت – اية حسين

تنطلق الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق وسط أجواء احتفالية لما يتضمنه من حفلات موسيقية وفعاليات خاصة بالعلامات التجارية وعروض الألعاب النارية اليومية والسحوبات على الجوائز القيمة والأسواق المؤقتة والتجارب الاستثنائية وغيرها من الفعاليات.

ويستمر هذا المهرجان العالمي – الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدعم من عدد من شركائها الاستراتيجيين – حتى الأول من فبراير المقبل.

وينطلق مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاحي بوسط مدينة دبي وسيتخلل الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات ابتداء من الساعة 3 عصرا بالإضافة إلى حفلات غنائية يحييها كبار النجوم العرب والأجانب.

وستزين عروض الألعاب النارية سماء المدينة خلال اليوم الأول لمهرجان دبي للتسوق في تمام الساعة 9:00 مساء في خمسة مواقع هي “ذا بييتش” و”السيف” و”لامير” و”دبي فستيفال سيتي مول” و”خور دبي”.

وتنطلق عروض الألعاب النارية يوم “الجمعة ” في “برواز دبي” تمام الساعة 7:30 مساء وفي “ذا بييتش” في الساعة 8:30 مساء وفي “السيف” في الساعة 10:30 مساء .. وعند الساعة الـ 10:30 مساء يوم السبت 28 ديسمبر تنطلق عروض الألعاب النارية من “السيف”.

وتشهد مراكز التسوق التابعة لـ “ماجد الفطيم “تخفيضات لمدة 12 ساعة حيث يمكن للمتسوقين الحصول على تخفيضات تصل حتى 90 بالمائة يوم غد الخميس ابتداء من الساعة 12 ظهرا وحتى منتصف الليل وذلك في “سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر معيصم” و”ماي سيتي سنتر البرشاء ” و”سيتي سنتر الشندغة” و”مول الإمارات”.. فيما سيحصل كل شخص ينفق أكثر من 300 درهم في المراكز المشاركة على بطاقة للدخول في السحب على 25 قسيمة بقيمة 10000 درهم لكل منها حيث يمكن استخدام هذه القسائم للتسوق في هذه المراكز خلال فترة المهرجان.

وتكون الدورة الـ 25 الأكبر في تاريخ المهرجان حيث تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الجديدة مثل الأسواق الخارجية والتي سيتم تنظيمها في مناطق مختلفة حول المدينة مثل مناطق حتا والرقة والخوانيج والسيف و”سيتي ووك.” حيث سيحمل كل من هذه الأسواق فكرة رئيسية مختلفة.. فيما سيعود السوق الموسمي بدورته السابعة في “برج بارك” وسط مدينة دبي.

وتحمل الدورة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق فرصا أكثر وأكبر للفوز بالسيارات والجوائز النقدية والذهب بالإضافة إلى “أميال سكاي واردز” ونقاط المكافآت وغيرها حيث يمكن ربح أميال “سكاي واردز ” بمعدل ميل واحد عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على المشتريات بعد أن تتجاوز قيمتها 100 درهم في ” دبي مول” بالإضافة إلى هذا العرض سيتمكن سعداء الحظ للفوز بـ “مليونير سكاي واردز” حصريا خلال المهرجان.

وتقدم سحوبات “إنفينيتي” الكبرى جائزة يومية تشمل سيارة “إنفينيتي QX50 ” ومبلغ 200,000 درهم تمنح لفائز واحد. ويمكن لأي شخص شراء بطاقة السحب بمبلغ 200 درهم للحصول على فرصة الفوز بالجائزة اليومية.

كما تتيح سحوبات إنفينيتي الكبرى الفرصة لشخص واحد للفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 1,000,000 درهم في نهاية مهرجان دبي للتسوق علما أنه يمكن الحصول على بطاقات السحب من محطات “اينوك” و”ايبكو” ومتاجر “زووم” ومحطات “مترو دبي” وسوق الذهب والقرية العالمية بالإضافة إلى عدد من مراكز التسوق المختارة وأكشاك بيع التذاكر المتواجدة على الطرق الرئيسية.

أما سحوبات نيسان الكبرى فتتيح الفرصة للمتسوقين للفوز بسيارة من خمس فئات وهي “نيسان باترول 2020” و “نيسان باثفايندر 2019 ” ونيسان” أكس-تريل 2020 نيسان Kicks 2020 ” و”نيسان سنترا 2020 ” حيث يمكن لأي شخص الدخول في السحب من خلال شراء منتجات غير بترولية بقيمة 25 درهما من محطات “اينوك” و”ايبكو” .. في حين سيتم منح 37 سيارة خلال سحوبات نيسان الكبرى هذا العام بالإضافة إلى جائزة نقدية تبلغ 350000 درهم ستمنح لفائز واحد في نهاية المهرجان.

كما تمنح “Gargash Motors and General Trading “جائزة عبارة عن سيارة “GAC GS7 “لمتسوقي المهرجان.. وللفوز بهذه الجائزة يتطلب من زوار “ابن بطوطة مول” إنفاق 250 درهما ابتداء من 26 ديسمبر 2019.

وتقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات فرصا عديدة للفوز بعملات ذهبية بقيمة إجمالية تبلغ 4 ملايين درهم حيث يحصل كل شخص يشتري ذهبا بقيمة 500 درهم على قسيمة سحب واحدة .. فيما يتم منح قسيمتي سحب لكل شخص يشتري مجوهرات من الألماس واللؤلؤ باستخدام بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم من “فيزا “أو يشتري عملتين ذهبيتين بقيمة 500 درهم.

وتشهد الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق مشاركة أكثر من 1000 علامة تجارية في ما يقرب من 4000 متجر حيث ستتاح الفرصة للمتسوقين خلال المهرجان للحصول على صفقات وعروض ترويجية تصل حتى 75 بالمائة ..كما ستتاح لهم الفرصة للتفاعل مع عدد من الفعاليات الخاصة بالعلامات التجارية من عالم الأزياء ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل والأناقة وغيرها.

وتأتي الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق بدعم من الشركاء الاستراتيجيين وهم طيران الإمارات و”إعمار مولز” و “ماجد الفطيم العقارية” و” مراس” و “نخيل ” و”ميركاتو ” و “مجموعة الفطيم” و “مجموعة عبد الواحد الرستماني” و “سوق دبي الحرة” و “اينوك” و” اتصالات” بالإضافة إلى والشركاء الرئيسيين وهما “بنك رأس الخيمة الوطني” و” جمبو للإلكترونيات”.