أخباراقتصاد عربيعامعقارات

” رويال وان للتطوير العقاري”تبدأ بأعمال الحفر في“كابيتال برايم” بالعاصمة الأدارية

كتبت – اية حسين

 رويال وان للتطوير العقاري تبدأ أعمال الحفر،  أحدث مشروعاتها “كابيتال برايم” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

صرح كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بالشركة، إنه تم الحصول على تصريح الحفر، و بدأت  أعمال الحفر في الموقع استعداد للعمل بأعلى طاقة للمشروع، موضحًا أن الشركة ترغب في تسليم المشروع في أقرب وقت ممكن.

أوضح أنه جاري استخراج التراخيص النهائية للبناء في المشروع،  مشيرًا أن المشروع سيصبح أيقونة العاصمة من حيث التصميم و الخدمات و الادارة المتكاملة ليكون ساحة أعمال مميزة.

كما  أن الشركة حرصت على اختيار موقع كابيتال برايم بدقة على أن يكون بين r3 & r2  أكبر منطقتين ذو كثافة، وأيضا يقع المشروع على 3 شوارع رئيسية فى العاصمة الادارية مما يضمن نسبة اقبال عالية للمشروع بموقعه المتميز و القريب.

وتستثمر شركة رويال وان للتطوير العقارى نحو 500 مليون جنيه فى تنفيذ مشروع “كابيتال برايم” بالعاصمة الإدارية وهو مشروع أعمال متكامل يضم وحدات تجارية وإدارية وسكني فندقي وطبية.

المشروع يقع بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية ومواجه للحى السكني R2،R3، ويقام على مساحة 6 آلاف متر مربع، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% بإجمالى مساحة بنائية 11.6 ألف متر مربع.

كما يضم المشروع اكثر من 114 وحدة متنوعة، الوحدات مخصصة لأنشطة تجارية بمساحات تبدأ من 34 مترا إلى 1000متر والوحدات الطبية والإدارية بمساحات تتراوح بين 49 إلى 1000 متر، بالإضافة إلى 24 وحدة سكنية فندقية.

وبدأت شركة “رويال وان” للتطوير العقاري، في طرح وحدات مشروعها “كابيتال برايم”  وفق برنامج الملكية المشتركة في العيادات الطبية، وفق تصريحات شعلان.

وأضاف أن الهدف من البرنامج هو تقديم أعلي عائد استثماري للعملاء بأفضل فترة سداد بضمان إيجاري مدي الحياه، موضحًا أن برنامج الملكية المشتركة، له تأثير مباشر علي البيع من خلال تقسيم الوحدة الطبية علي مجموعة من الأطباء بنظام الشراكة في الوحدة كاملة مع تقسيم المواعيد لتواجد كل دكتور من خلال إدارة متكاملة لتنظيم تواجد الأطباء داخل هذه العيادات.