أخبارسياحة وطيران

مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل العام الجديد بمهرجان ألعاب نارية

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي،21 ديسمبر2019: يحتفل مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، ببداية العام الجديد بمهرجان للألعاب النارية التي سوف تضيء سماء أبوظبي خلال أمسية الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، وينظم المرسى أيضاً عروضاً ترفيهية مباشرة احتفالاً بالمناسبة، وسوف يتمكن زوار مرسى ياس مارينا خلال ليلة رأس السنة من التنقل مجاناً عبر حافلات مخصصة، والوصول إلى حفل المغني برونو مارس الشهير والعودة إلى مرسى ياس مارينا للاحتفال في منافذ الأطعمة والمشروبات المرخصة حتى ساعات الصباح الأولى.
هذا وتتفنن منافذ الأطعمة والمشروبات في مرسى ياس مارينا بالعروض الاحتفالية خلال ليلة رأس السنة، وتتوفر خدمة ركن السيارات مجاناً، حيث يقدم المطعم الإسباني “ديابليتو” البرنش الاسباني المتوسطي الجديد مصحوباً بالإيقاعات النابضة لمنسقي الأغاني تولزي وراندوم سن، وكما يدعو مطعم “ستارز آند بارز” زوار مرسى ياس مارينا خلال ليلة رأس السنة إلى تجربة الأصناف الأمريكية في جو مفعم بالحيوية، ويقدم المطعم عشاء الديك الرومي مع كافة أطباقه، ويحتفل مطعم “تشيبرياني” الإيطالي الشهير في مرسى ياس مارينا في أجواء من الثقافة الاجتماعية الكوبية، حيث تضفي عروض الفرقة الموسيقية الحية ومنسقي الأغاني والألعاب النارية الرائعة أجواءً مثالية للاحتفال برأس السنة.
ويقدم مطعم “مستر مياجيز” عرض البرنش الاحتفالي الذي يتكون من خمسة أصناف، بالإضافة إلى عروض الكاريوكي والغناء والعزف المباشرة طوال فترة الاحتفال، وكما ينظم مطعم “ذا سين” الذي أسسه الطاهي الشهير سايمون ريمر احتفالاً على الطريقة الإنكليزية مع قائمة من ثلاثة أصناف، ويطل المطعم على كورنيش مرسى ياس مارينا حيث يتمكن الضيوف من مشاهدة الألعاب النارية تضيء سماء العاصمة.
ويدعو مطعم” كاسا دي كوبا”، المحاط بالديكورات اللاتينية الملونة والجدران المزينة، الضيوف للاحتفال بالليلة الأخيرة من عام 2019 ضمن جو أنيق يتضمن حزمة البرنش الفاخرة، ويقدم مطعم” أكواريوم ” للمأكولات البحرية بوفيه ليلة رأس السنة خلال ليلة الاحتفال.
_انتهى_
حول ياس مارينا
يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’ياس‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.
ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.
www.yasmarina.ae

لمحة حول جزيرة ياس:
تعتبر جزيرة ياس من أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، إذ توفر ملاذاً فريداً لعشاق المرح والمغامرة والنشاطات التشويقية الممتعة.
وتحتضن الجزيرة مجموعة من أبرز الفعاليات ومعالم الجذب المرموقة، بما فيها متنزه ’عالم فيراري‘ وعدداً من عروض الأداء الفاخرة التي يقدمها على مدار العام نخبة من الفنانين الحائزين على مجموعة من الجوائز، إضافةً إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.
كما تضم الوجهة الفريدة سبعة فنادق ومركزاً للتسوق وحديقة ألعاب مائية ومساحة مخصصة للحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى شاطئ خاص وملعب ’ياس لينكس‘ للجولف وأكثر من 100 مطعم ومقهى، لتغدو الجزيرة بذلك وجهة مثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام والكثير من النشاطات الأخرى. إلى جانب ذلك، توفر جزيرة ياس المكان الأمثل لإقامة فعاليات قطاع الأعمال، مثل الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، كما تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المميزة والخدمات المخصصة لإدارة الفعاليات المقامة على الجزيرة.
وتقع جزيرة ياس على بعد دقائق قليلة عن مطار أبوظبي الدولي و25 دقيقة عن مركز العاصمة و50 دقيقة عن دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasisland.ae