أخباراقتصاد عربيبورصة

الحوت: منتدي شباب العالم «نموذج» للتكامل العربي الافريقي

كتب:فتحى السايح
اشاد محمد أمين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، بلقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتواصله الدائم مع الشباب في العالم العربي والافريقي والدولي، مشيرا أن منتدي شباب العالم يعد «نموذج» ومنصة دولية لدفع التكامل العربي الافريقي.
وأكد «الحوت» أن التغيرات الاقليمية والدولية في عالمنا العربي يعكس أهمية انعقاد تلك المؤتمرات لتوحيد الرؤي وغرس رؤح الانتماء بين الشباب العربي، خاصة وانها تعد جسر للتواصل بين القيادة السياسية والأجيال ومشاركة الشباب فى صنع مستقبلهم.
وأضاف «الحوت»، أن منتدي شباب العالم يسهم فى الترويج السياحى لمصر، نظراً لمشاركة عشرات الجنسيات من مختلف دول العالم ، لافتا أن اقامة منتديات الشباب والتفاعل الكبير بين الشباب بأكثر من لغة يعطي دفعة للعلاقات بين مصر ومختلف الدول على جميع المستويات الدبلوماسية والاقتصادية والتجارية.

وأكد رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية، أهمية القاء الضوء على رواد الأعمال من النماذج الناجحة واستعراض تجاربهم ومشروعاتهم فى مجالات الصناعة والابتكار والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وغيرها لزيادة وعي الشباب بنشر ثقافة العمل الحر.