الرئيسية / اقتصاد عربي / (أوتوبروفورمانس – 02PROFORMANCE) تنظم إحتفاليتها بمرور 15 عاماً على إنطلاقها

(أوتوبروفورمانس – 02PROFORMANCE) تنظم إحتفاليتها بمرور 15 عاماً على إنطلاقها

كتبت – ايمان الواصلي

نظمت شركة (أوتوبرفورمانس – O2PROFORMANCE) إحتفالية ضخمة بمناسبة مرور 15 عاماً على إنطلاق أعمالها بالأسواق – بدءاً بالسوق السعودية ثم المصرية ، ووصولاً لأكثر من 14 سوقاً موزعة بين ثلاثة قارات .. أسيا وأفريقيا ووأوروبا – وتم تنظيم الإحتفالية بفندق كمبينسكى بالتجمع الخامس (القاهرة) وبحضور سعادة المهندس/ أحمد الحسينى – الرئيس التنفيذى للشركة لأسواق الشرق الأوسط والسعودية ، والأستاذ/ أحمد حسن – الرئيس التنفيذى لأسواق مصر وأفريقيا ، علاوة على نخبة من ممثلى العلامات التجارية التى تمثلها الشركة والوكلاء والموزعين للشركة وفريق عمل الشركة الإحترافى .. وكذا ممثلى الإعلام والصحافة المصريين.

تحدث مدراء الشركة التنفيذيين عن آمالهم وطموحاتهم منذ بدء أعمال الشركة عام 2004 ومجموعة التحديات التى واجهوها ، وما تمكنومن الوصول إليه بعد كل هذه السنوات، حيث أكد أحمد الحسينى – الرئيس التنفيذى لأسواق السعودية والشرق الأوسط .. بأن سعيهم دائم ومستمر ليس فقط لتوسيع حجم أعمالهم وإضافة عدد جديد من الوكلاء والموزعين بكل من أفريقيا وأوربا ، ولكن أيضاً لتأكيد إلتزامهم التام نحو مستوى رضا عملاءهم بأعلى المستويات وكذا لإضافة منتجات جديدة لمجموعة منتجاتهم المتميزة التى تحتل مرتبة متفوقة بين منافسها بالأسواق التى تتواجد بها… كما أنهم مهتمون بقوة فى التواجد بمجموعة من المعارض العالمية والإقليمية شأن “أوتوميكانيكا – فرانكفورت” ، ” أوتوميكانيكا – دبى” ، “أوتوميكانيكا – جدة & الرياض” وكذا معرض “أوتوتك – القاهرة”.

وبدوره أشار الأستاذ/ أحمد حسن – الرئيس التنفيذى لشركة “أوتو برفورمانس” عن أسواق مصر وأفريقيا إلى: إن إهتمامهم المتواصل بتقديم أحدث وأفضل المنتجات العالمية للعناية بالسيارات والمعتمدة من أشهر مراكز البحوث والهيئات العالمية المتخصصة فى إعتماد مثل هذه المنتجات … قد كان ضمن أهم أولوياتهم لكل من العميل المصرى والسعودى بالدرجة الأولى – من منطلق أنهما أكبر سوقين بالمنطقة – علاوة على عملاءهم بالمنطقة العربية وأفريقيا. كما أنهم يشرفون بتصدير منتجاتهم لبعض الأسواق الأوربية ، الأمر الذى يؤكد على مدى نمو أعمالهم بشكل مضطرد ، وهو الأمر الذى يكلل من جهود أعمالهم التى إستمرت على مدار 15 عاماً منذ إنطلاقتها بكل من السوق السعودية ثم المصرية”.

وخلال كلماتهم الداعمة لأعمال الشركة خلال المرحل السابقة والحالية والقادمة ، تحدث كل من مخترع مادة EZI – ذات المنشأ التايلاندى – عن مدى سعادته بهذا الحدث والتعاون الذى إستمر على مدار 15 عاماً ، كما أشار إلى أن منتجات EZI ملتزكة بالتطوير وتقديم أحدث التقنيات الحديثة لحماية عمل المحركات بمختلف أنواعها وأعمارها.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذى لشركة MAF.RA الإيطالية لمنتجات العناية بالسيارات بمواصلة تقديم أحدث منتجاتهم وخدماتهم للسوق السعودية من خلال وكالتهم الرسمية (أوتوبروفورمانس) ، وتعهد بمواصلة دعمه لأعمال الشركة وتوسعة أعمالها بالمملكة.

الأمر نفسه ، الذى تم من خلال مكالمة هاتفية عبر “سكايب” من دولة جنوب أفريقيا ، مع ممثل شركة (Q) لمنتجات حماية السيارة وأجزاءها سواء الميكانيكية أو جسمها الخارجى ومقصورة ركابها الداخلية ، والذى قدم خالص تمنياته بهذه المناسبة السعيدة للشركة ولموزعيها عبر العديد من دول العالم.

ومع نهاية الحفل تم تكريم كافة موزعى وممثلى الشركة حول العالم ، كما تواصل التكريم لفريق عمل الشركة الإحترافى الذى أكد على قدرة (أوتوبروفورمانس) لإختراق المستحيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إي فاينانس : انتشار فيروس كورونا انعكس إيجابًا على الإسراع بمشروعات التحول الرقمي

كتب – فتحي ...