أخباراقتصاد عربيبورصة

الفطيم تدشين توسعات جديدة لـ”كايرو فستيفال سيتي مول”

كتبت – اية حسين

أعلنت الامارات ممثلة فى  مجموعة “الفطيم” الإمارتية، تدشين توسعات جديدة لـ”كايرو فستيفال سيتي مول”، تحت اسم “فستيفال أفينو” في قلب القاهرة الجديدة، ضمن خطتها الاستثمارية التوسعية في مصر.

 

وأكد  عمر الفطيم  أن التوسعات الجديدة الحدث تأكيد عملي على العلاقات الوطيدة بين مصر والإمارات، ودليل على ثقة المجموعة في المناخ الاستثماري المصري، ورغبتها في زيادة استثماراتها في ظل نجاح تجارة التجزئة بمصر.

 

وأضاف أن ضخ استثمارات جديدة في “فستيفال أفينو يؤكد رؤيتنا لمصر كواحدة من الاسواق الواعدة التي شهدت طفرة اقتصادية واجتماعية هائلة على مدار السنوات الماضية، لتصبح سوق مهم لتجارة التجزئة”.

 

ومن جهته، قال تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول، الإماراتية، أن “كايرو فستيفال سيتي مول”، أصبح بوابة للقاهرة الجديدة ومحور للعديد من الفعاليات المتميزة، لافتًا إلى أن التوسعات الجديدة ” فستيفال أفينو” تقدم تجربة استثنائية وفريدة لعملائنا بتقديم مفهوم جديد لتجارة التجزئة في مصر طبقا للمعايير العالمية.

 

وأضاف أنه منذ تواجد كايرو فستيفال سيتي مول اثبت أنه من أنجح استثمارات مجموعة الفطيم في السوق المصرية، ليصبح اليوم المركز التجاري الأكبر في مصر. ومنذ افتتاحه عام 2013، وحتى 2019، استطاع المول الوصول إلى أعلى نسبة توظيف، وفرت نحو 5000 فرصة عمل مباشرة للشباب المصري، و15000 فرصة غير مباشرة.