الرئيسية / أخبار / أوتوبروفورمانس –  تواصل تقديم أحدث منتجاتها وعروضها للمستهلكين بالسوق المصرية

أوتوبروفورمانس –  تواصل تقديم أحدث منتجاتها وعروضها للمستهلكين بالسوق المصرية

كتبت ايمان الواصلي القاهرة – 14.12.2019:

 

            تواصل شركة (أوتوبرفورمانس – O2PROFORMANCE) نجاحاتها بالسوق المصرية والأسواق المحيطة بعرضها أحدث منتجاتها وخدماتها للعناية بالسيارة ، وذلك من خلال مشاركتها بمعرض (أوتوتك – القاهرة 2019) ، والذى يتخصص فى مجالات قطع غيار السيارات وصناعاتها المغذية وخدمات ومعدات الورش ومحطات الخدمة … وكذا منتجات العناية بالسيارات وكمالياتها.

وخلال الفترة الممتدة لأيام المعرض من 13 – 15 ديسمبر الحالى ، تقدم شركة “أوتوبروفورمانس” تشكيلة واسعة جداً من منتجاتها للعناية بالسيارات، والتى يأتى من أهمها:

EZI:

 (إيزي) هي مادة معالجة للمحركات ممتازة جداً تعمل كمنتج مضاد للاحتكاك ومضاد للتآكل. وهي مادة معالجة للأسطح المعدنية تنشط بالحرارة وبها مركزات بتروكيماوية مصممة لتنسجم مع زيت المحرك وزيت ناقل الحركه (العادي و الأتوماتيك) بالإضافة إلى الدفرنش و زيت الدركسيون.

وتعمل تقنية ( إيزى إكسترا باور لوب) على الأيونات المعدنية داخل المنتج و التي ينشط عملها بالحرارة ومن ثم تلتصق على المسام للأسطح الخشنة داخل المحرك لإعطاء جميع الأجزاء الداخلية للمحرك نعومه فائقة و الذي ينتج عنها وفق بحث “جامعة الملك فهد للبترول و المعادن” مشروع رقم 2255 ME إطالة عمر المحرك بنسبة 38% و تقليل الاحتكاك داخل المحرك بنسبة 71% و زيادة القوه الحصانية بنسبة 4.8% و تقليل استهلاك الوقود بنسبة 3.7%.

وتشتمل منتجات (إيزي) الأخرى على تلك المنتجات الخاصة بتنظيف المحرك وناقل الحركة والتي تعمل بكفاءة على إزالة جميع المخلفات والبقايا من الأجزاء الداخلية للمحرك التي تعمل بالبنزين أو الديزل.

Q20:

صممت منتجات (كيو – Q)  لجعل الحياة أسهل للفني و صاحب المنزل و الميكانيكي و المحترف في جميع نواحي العمل و الحياة اليومية من التزييت إلى إزاحة المياه و منع الصدأ و إزالته و التنظيف مع الحماية في الصيانة العامة. باختصار منتجات كيو تقوم بعملها جميعاً ، ومن أهمها:  كيو 20 مزيت متعدد الاستخدامات،  كيو 12 مزيل صدأ،  كيو 90 مناديل فائقة القوة لتنظيف الأيدي،كيو 4 منظف الفرامل،  كيو 8 بخاخ سيلكون للحفاظ على الأجزاء المطاطية ،  كيو 22 منظف إلكترونيات، و  كيو 30 طبقة شفافة فائقة القوة للحماية من الرطوبة والأمطار و الصدأ و الأملاح و العوامل الجوية المختلفة..

مجموعة 02 PRO:

تأتى مجموعة المنتجات الخاصة بالعناية بالسيارة 02 PRO  مع تشكيلة واسعة من الإستخدامات .. سواء جسمها الخارجى ، كساء مقصورتها الداخلية ، عجلاتها المعدنية … وليس ذلك فحسب ، بل ويمكن إستخدام بعض من منتجات (02 PRO Car Care) فى المنازل والمكاتب.

 

SPRAY & GO:

            وهو المنتج الذى يتم رشه على سطح جسم السيارة (وبخاصة للأجزاء التى تتعرض لإحتكاك الرمال والغبار أثناء سير السيارة) ، ليكون طبقة بلاستيكية شفافة تمنع بدورها إحتكاك تلك الرمال وبالتالى تكوين خدوش على جسم السيارة. ويمكن إزالة (SPRAY & GO) بسهولة من على سطح السيارة سواء بضغط الماء أو بالتقشير بمنتهى السهولة عند القيام بغسيل السيارة…ويمكن وضعه مرة أخرة بحسب الرغبة.

 

فلاتر GUD:

توفر فلاتر GUD أكبر قدر من الحماية للمحركات من أجل مستخدمي السيارات. وتضم منتجاتنا مجموعة عريضة النطاق بما يزيد عن 1600 قطعة تغطي 3500 استخدام للمركبات، بينها سيارات الركاب والسيارات التجارية الخفيفة ومركبات التشغيل الثقيل. وتوفر الفلاتر من إنتاجنا جودة فائقة ومستوى موثوقية تضاهيان المنتج الأصلي ، كما تعد فلاتر GUD الأوسع إستخداماً بالقارة الأفريقية منذ عام 1949 والتى وجدت طريقها للمنافسة بأسواق الشرق الأوسط بالسنوات الأخيرة.

PLASTI DIP:

 تعد دهانات (بلاستي ديب) المطاطية متعددة الألوان و الإستخدامات ، الأكثر سهولة بالإستخدام ، حيث أنها تجف بعد رشها مكونة طبقة مطاطية حافظة يمكن إزالتها وقت ما تريد بكل سهولة. كما تحافظ على طلاء المصنع و تحمي عجلات السيارة المعدنية (الجنوط) بدون ترك بقع باهتة على الإطــلاق و تغطي مناطق المنحنيات بشكل طبيعي و مذهل بعكس اللواصق ، التجليد ، الفويل.

وتأتى دهانات (بلاستي ديب) لتتوافر بالألوان المطفية ، الفلورسنت ، المعدنية ، الميتاليك ، لامع ، لؤلؤي ، كما يمكن إستخدام البخاخات فى رشها ، وهي تأتي في صورة جاهزة للرش  بشكل مباشر.

 

وتوفر “أوتوبرفورمانس” العديد والعديد من المنتجات الأخرى المتفوقة المتخصصة بالعناية بالسيارات سواء ميكانيكياً أو بأجسامها الخارجية .. أو حتى لمقصورات ركابها داخلياً ، حيث يقول المهندس/ أحمد حسن – المدير التنفيذى لشركة “أوتو برفورمانس” عن أسواق مصر وأفريقيا: إن إهتمامنا المتواصل بتقديم أحدث وأفضل المنتجات العالمية للعناية بالسيارات والمعتمدة من أشهر مراكز البحوث والهيئات العالمية المتخصصة فى إعتماد مثل هذه المنتجات … قد كان ضمن أهم أولوياتنا للعميل المصرى وعملاءنا بالمنطقة العربية وأفريقيا. كما أننا نشرف بتصدير منتجاتنا لبعض الأسواق الأوربية ، الأمر الذى يؤكد على مدى نمو أعمالنا بشكل مضطرد ، وهو الأمر الذى يكلل من جهود أعمالنا التى إستمرت على مدار 15 عاماً منذ إنطلاقة أعمالنا بكل من السوق السعودية ثم المصرية”.  

على الجانب الآخر ، أكد أحمد الحسينى – المدير التنفيذى لأسواق السعودية والشرق الأوسط .. بأن سعيهم دائم ومستمر ليس فقط لتوسيع حجم أعمالهم وإضافة عدد جديد من الوكلاء والموزعين بكل من أفريقيا وأوربا ، ولكن أيضاً لإضافة منتجات جديدة لمجموعة منتجاتهم المتميزة التى تحتل مرتبة متفوقة بين منافسها بالأسواق التى تتواجد بها… كما أنهم مهتمون بقوة فى التواجد بمجموعة من المعارض العالمية والإقليمية شأن “أوتوميكانيكا – فرانكفورت” ، ” أوتوميكانيكا – دبى” ، “أوتوميكانيكا – جدة & الرياض” وكذا معرض “أوتوتك – القاهرة”.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحث العلمي تكشف عن برنامج التعاون التكنولوجي مع الهند

كتبت – اية ...