الرئيسية / أخبار / علامة Coach تختار “جينفر لوبيز ” النجمة العالمية الوجه الجديد

علامة Coach تختار “جينفر لوبيز ” النجمة العالمية الوجه الجديد

كتبت – اية حسين

اختارت علامة Coach النجمة العالمية، والمنتجة والفنانة الاستعراضية الحائزة على جوائز عديدة جنيفر لوبيز كوجه عالمي جديد للعلامة التجارية. وستشمل شراكتها مع دار الأزياء حملات إعلانية عالمية للقطع الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية، ابتداءً من موسم ربيع 2020.

شقت لوبيز مساراً خاصاً بها وتفرّدت بأسلوب لا يشبه أحداً سواها، فبنت حياةً مهنيةً ناجحة وأعادت تعريف معايير المجال الذي برعت فيه من دون أن تتخلى عن ثقافة مدينة نيويورك التي تتحدّر منها. هذا وتشارك لوبيز الدار التي تأسست في نيويورك منذ 78 عاماً، إيمانها بالقدرة والتعبير الحقيقي عن الذات. كما تُعرف علامة Coach اليوم بروح التفاؤل والإدماج والأصالة التي لطالما تجسّدت في إرثها المتمثّل بأسلوب نيويورك والتصاميم الجلدية المنفّذة بحرفية عالية ومواد عالية الجودة.

وفي هذا الإطار، عبّرت جنيفر لوبيز قائلة: “يراودني إحساس رائع بشأن هذا التعاون مع Coach. لطالما كنت معجبة بهذه العلامة المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتجسّد المجموعة المقبلة أسلوبي الشخصي بامتياز، حيث تمزج بين الأسلوبين العصري والراقي”.

أما المدير الإبداعي لعلامة Coach، ستيوارت فيفيرز فقال: “جنيفر لوبيز شخصية مميزة تتمتع بالإصرار والعزم، فقد رسمت طريقها الخاص وابتعدت عن التقليد، وهي هذه السمات التي تجسّد روح Coach وحملتها الجديدة. أثارت جنيفر إعجابي عندما حملت حقائب Coach Signature في فيديو كليب All I Have في العام 2002. تتحدّر النجمة من مدينة نيويورك، تماماً مثل علامة Coach العالمية، وهذا الأمر أدّى إلى نشوء رابط مميز آخر مع إرثنا، وأنا متحمس للغاية بشأن التعاون الذي سيجمع بين جنيفر لوبيز ويورغن تيلر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع يستعرض التوجهات المستقبلية

كتبت- اية حسين ...