أخبارسياحة وطيران

عمان تحصد أربعة جوائز مرموقة

كتبت – اية حسين

ضمن الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019 الذي أحتضنته دار الأوبرا السلطانية مسقط، حصد الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان على أربعة جوائز مرموقة وهي: شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وشركة الطيران الرائدة في العالم عن فئة الدرجة الأولى، وصالة المطارات الرائدة في العالم عن قاعة درجة رجال الأعمال وأفضل برنامج مكافأة ولاء المسافرين، السندباد.

وبهذه المناسبة صّرح الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبدالعزيز بن سعود الرئيسي بقوله: ” يعكس هذا التكريم العالمي إلتزام وتفاني الطيران العماني في تجسيد معاني كرم الضيافة العمانية الأصيلة و ضمان تقديم معايير خدمة عالمية المستوى لضيوف الناقل على مستوى كافة عملياته. نحن فخورون بهذا التكريم الذي لم يقتصر على خدماتنا الجوية بل تعدى ذلك إلى التدليل والإشادة بالخدمات الأرضية مما يدعونا إلى مواصلة تقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية لضيوفنا، وبما يضفي مفهوما جديدا لفخامة السفر الجوي وتطوير تجربة السفر”.

تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لإختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من خلال الإنترنت من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة بالإضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

وقد جاء التكريم الأخير خلال عام حفل بالكثير من الإنجازات والجوائز والإشادات التي حضيت بها  خدمات ومنتجات وعمليات التشغيل بالطيران العماني من قبل العديد من الجهات العالمية المرموقة خلال العام 2019.

من جانبه علق جراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية حول الحدث بقوله : ” إننا سعيدون بتنظيم حفل توزيع جوائز السفر العالمية بالسلطنة للمرة الأولى في تاريخ الجوائز الذي يمتد على مدى 26 عاماً. لقد كانت ليلة مميزة بحق في العاصمة الجميلة مسقط”.

تأسست جوائز السفر العالمي عام 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالإنجازات الهائلة والعظيمة في كافة مجالات قطاع السفر العالمي، والآن هي تحظى بالإعتراف العالمي كونها من أشمل الجوائز التي تمنح لشركات السفر والسياحة لدعم التميز في هذا القطاع.