أخباراتصالات وتكنولوجيا

تعاون دل تكنولوجي وفايبر مصر لتعزيز التحول الرقمي ضمن فعاليات cairoict

كتبت  آية حسين

وقعت شركة “فايبر مصر” المتخصصة في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية، مذكرة تفاهم مع “دل تكنولوجيز” الرائدة في قطاع التكنولوجيا، وذلك لتقديم الحلول التقنية اللازمة لتعزيز و دعم استراتيجية التحول الرقمي.


وتأتي مذكرة التفاهم في ظل حرص الإدارة المصرية على تنفيذ خطط واستراتيجيات طموحة للتحول الرقمي.
وتولي فايبر مصر اهتمامًا خاصأ لدور التكنولوجيا والبنية التحتية اللازمة لتحقيق تحول رقمي يهدف إلى بناء مجتمعات فعالة، تنافسية ومستدامة، وذلك عبر تمكين ثقافة الإبداع في بيئة العمل، التي تشمل تغيير المكونات الأساسية للعمل، ابتداء من البنية التحتية، ونماذج التشغيل، وتوفير الحلول التكنولوجية المتكاملة وانتهاءً بتسويق الخدمات والمنتجات. ومن جهتها، تساهم شركة دل تكنولوجيز بتوفير مجموعة شاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات، والبنية التحتية الأساسية لتحقيق هذا التحول الرقمي.
جدير بالذكر أن فايبر مصر تعمل على تعزيز وتنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية في مختلف القطاعات اضافة الى الجهات الحكومية. كما تتبنى فايبر مصر استراتيجية شاملة للتحول الرقمي بما يتوافق مع المعايير العالمية وتسعى لتعزيز ودعم الأسواق المحلية والأفريقية وزيادة الطلب على منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.