أخباراقتصاد عربي

الخميس .. إنطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب بمشاركة 50 شركة مصرية

كتب:فتحى السايح

أعلنت إدارةمعرض القاهرة الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب في نسختة الخامسة، والذي من المقرر إنطلاقة الخميس المقبل المواففق 5 ديسمبر

الجاري ويستمر لأربعة أيام، عن وصول عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض لـ 50 شركة، وفق تصريحات وائل القاضي العضو المنتدب لشركه فيجن فيرز والتي تتعاون مع “الإستراتيجي الإماراتيه” في تنظم النسخة الخامسة للمعرض، مضيفاً”: هناك إحتمالية كبيرة لزياده عدد الشركات المحليه المشاركه بالمعرض خلال اليومين المقبلين.

ويحتضن مركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر النسخة الخامسة للمعرض، والذي يأتي تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وبالتعاون مع غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات وهيئة الرقابة علي الصادرات والواردات ومركز تحديث الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

من ناحيتة قال حسين كمال مدير المعرض، أن مساهمة جهات عديدة برعاية المعرض في نسختة الخامسة يؤكد علي وعي القائميين علي الصناعة بمصر بأهمية المعرض، ودوره الحيوي في إعلاء القيمة التنافسية للمنتجات المصرية وتوفير التكنولوجيا المتطورة للعامليين بالقطاع ممن يشاركوا في فاعليات المعرض. ” والمساهمة في نقل المعرفة من جميع دول العالم المتميزة في هذا القطاع إلى السوق المصرية”.

وأكد كمال، أن حجم المشاركة للشركات في تزايد مستمر، بالإضافة إلى أن هناك قائمة كبيرة من الشركات سيتم إعلان مشاركتها خلال اليوميين المقبليين، نظراً للزخم الكبير الذي حققتة النسخة الماضية للمعرض بمصر، بالإضافة إلى عدة وفود ، مضيفاً ” يشارك بالنسخة الخامسة للمعرض 200 ماركة عالمية من 32 دولة، بالإضافة إلى زائريين من 18 دولة.