أخباراقتصاد عربيعامعقارات

تطوير مصر تطلق phia بالعين السخنة باستثمارات مليار جنيه

كتبت – اية حسين

أطلقت شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى، مشروعها الجديد ــ phia فيا ــ بالعين السخنة على مساحة 16 فدانا وباستثمارات تتجاوز مليار جنيه، وذلك ضمن مشروع المونت جلالة.

قررت شركة تطوير مصر ان يكون ضمن استثماراتها الأولية بالمشروع إقامة (كلوب هاوس) لتقديم عدد من الأنشطة والخدمات الترفيهية للعملاء، إلى جانب إقامة فندق Thehouse & residence royal والذى تديره kerten Hositality ضمن الخدمات الفندقية داخل المشروع.

وفيما يتعلق بالجانب التنفيذى للمشروع ونظام البيع وخطط السداد، فقد أعلنت شركة تطوير مصر ديسمبر 2019 موعدا لبدء دخول المعدات الخاصة بالحفر وتجهيز الموقع للبناء، على أن يبدأ بناء وحدات المشروع مطلع العام القادم.. وضمن خططها الترويجية لتنشيط حركة البيع قررت تطوير مصر أن يكون التعاقد فى هذا المشروع مقابل 0% مقدم حجز وتقديم خطط مختلفة ومتنوعة للسداد تصل إلى 10 سنوات.

يضم مشروع ــ فيا ــ 504 وحدات مقسمة إلى 237 وحدة فندقية و267 وحدة سكنية كاملة التشطيب، تضم شاليهات تتكون من غرفة واحدة او غرفتين او ثلاث غرف تتراوح مساحتها من 80ــ145 مترا مربعا، ويبلغ عددها 438 شاليها من إجمالى عدد وحدات المشروع، ذلك إلى جانب 60 وحدة اخرى Lofts، مكونة من غرفة او غرفتين أو ثلاث غرف تتراوح مساحتها من 70ــ115 مترا مربعا، بالإضافة إلى 6 فيلات ذات تصميم فريد.

وضعت شركة تطوير مصر فى الاعتبار ضمن مخططها العام للمشروع ضرورة توفير وسيلة آمنة ومريحة لقاطنى المشروع للانتقال من وحداتهم إلى شاطئ البحر وأماكن الترفيه، من خلال شراكتها مع شركة MASPERO ELEVATORI التى تضمن تزويد المشروع بعدة مصاعد مائلة Inclined Elevators، كأحد العناصر التى ستميز المشروع تماشيا مع الأسلوب الهندسى المتميز الذى استعانت به شركة تطوير مصر لإنشاء الوحدات على ارتفاعات مختلفة تتراوح بين 9ــ60 مترا من سطح البحر لتحقيق رؤية واضحة للمياه الزرقاء، ذلك إلى جانب وجود مصعد كهربائى مخصص لكل مجموعة متكونة من 6 وحدات لضمان سهولة التنقل بين ارتفاعات المشروع المختلفة.

ويشمل المشروع بحيرة صناعية تصل مساحتها إلى ما يقرب من 3200 متر مربع.