أخباراقتصاد عربيسياحة وطيرانعام

رويال كاريبيان تتوسّع في المنطقة لتلبية نمو سوق الرحلات البحرية

كتبت –  اية حسين

وسعت شركة رويال كاريبيان التي تعد إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الرحلات البحرية مقرها الرئيس في الشرق الأوسط لتلبية متطلبات سوق الرحلات البحرية الذي يشهد توسعاً مستمراً في المنطقة، وتلبية حاجات أكثر من 50 ألف راكب يتوجهون نحو الخارج عبر سوق الرحلات البحرية في الشرق الأوسط.

وانتقلت شركة سفين للسياحة، وهي الممثل الوحيد في الشرق الأوسط لشركة رويال كاريبيان ليمتد، ومحفظتها من شركات الرحلات البحرية: رويال كاريبيان إنترناشيونال، سيليبريتي كروزس، أزامارا وسيلفرسي كروزس، إلى مكاتب أكبر.

ويتيح المركز الجديد للمتخصصين في الرحلات البحرية الشخصية التعامل مع ما شهدته الشركة العام الماضي من تزايد في عدد العملاء الذين يقصدون المكاتب من دون حجز موعد، ناهيك عن إطلاق قسم متخصص عبر الإنترنت للرد مباشرة على الاستفسارات من مختلف المواقع الإلكترونية الخاصة بالعلامة.

وتوفر صالات الاستراحة «كروز إدوكيشن» التي تم إضافتها جواً مثالياً لمنح الركاب المحتملين إمكانية التعرف على التجارب التي قد يختبرونها خلال الرحلة.

يذكر أن شركة سفين للسياحة مسؤولة عن برامج الرحلات البحرية التي تنظمها رويال كاريبيان في المنطقة، والتي تشمل 24 رحلة بحرية في عُمان وأبوظبي والبحرين، وتنطلق كلها من مبنى دبي السياحي في ميناء راشد.

وقال المدير العام لرويال كاريبيان إنترناشيونال، سيليبريتي كروزس، أزامارا وسيلفرسي كروزس في الشرق الأوسط، محمد سعيد: «شهد العام الماضي اهتماماً ملحوظاً بالرحلات البحرية من جانب المسافرين في المنطقة. عموماً، يتوجه المسافرون القادمون من الشرق الأوسط إلى أوروبا في منطقة البحر الأبيض المتوسط وجزر الكاريبي بالإضافة إلى جنوب شرق آسيا».

وأشار إلى أن الزوار الدوليين الذين يبحثون عن السياحة واستكشاف منطقة الخليج العربي في موسم الشتاء يتجاوز عددهم 5000 راكب أسبوعياً على متن رحلاتنا البحرية المنطلقة من ميناء راشد في دبي.