أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

أومنيس ميديا تستعرض حلولها الرقمية المخصصة لقطاعات الإعلام والإعلان والتسويق

كتب:فتحى السايح
شاركت ” اومنيس ميديا”

في «قمة المعرفة 2019»، التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، في نسختها السادسة، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت عنوان دور المعرفة في تحقيق التنمية المستدامة. حيث استعرضت أومنيس ميديا كافة حلولها الرقمية التي طورتها إلى جانب الحلول الرقمية الجديدة التي تقوم بإدارتها لشركائها الاستراتيجيين.

وتضمنت هذه الحلول، منصة أومنيس ميديا الرقمية المتخصصة في تقديم بيانات وخدمات إعلامية وتسويقية ضمن العديد من دول العالم، حيث تقدم المنصة خدمات قواعد بيانات وسائل الإعلام والإعلاميين، وخدمات توزيع ونشر الأخبار الصحفية، والتواصل الإعلامي، والرصد الصحفي. وكشفت أومنيس ميديا خلال قمة المعرفة، عن تطوير منصتها الرقمية الجديدة والخاصة بتسويق مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي على المستوى العربي.

واستعرضت أومنيس أيضاً، منصة “آدفيرت أون كليك”، أول منصة رقمية عالمية لترويج وبيع المساحات الإعلانية ضمن مختلف الوسائل المرئية والمسموعة والمقروءة والإعلانات الخارجية والأدوات التسويقية بمختلف أنواعها، لتكون بذلك سوق رقمية مفتوحة لعالم الإعلان والمعلنين.

وعلى صعيد الخطط المستقبلية كشفت أومنيس ميديا أنها ستقوم في القريب بإطلاق أول منصة رقمية خاصة بعمل شركات ووكالات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، مسجلة بذلك نقلة نوعية في تنظيم أعمال وكالات العلاقات العامة بعملائها وفق نظام رقمي متطور، يعزز من العمل الداخلي والخارجي للمؤسسة.

كما نظمت أومنيس ميديا وخلال مشاركتها في القمة، استبياناً خاصاً للمشاركين والضيوف في قمة المعرفة حول مواضيع مختصة في فعالية الإعلان في وسائل الإعلام التقليدية وأفضل الطرق للإعلان وأهمية التسويق عبر مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي، وسيتم الإعلان عن نتائج هذا الاستبيان على منصة أومنيس ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.