الرئيسية / أخبار / قريباً.. ناقل أتوماتيكي قريباً لبايك ويوانج M60 العائلية بسوق السيارات المصري

قريباً.. ناقل أتوماتيكي قريباً لبايك ويوانج M60 العائلية بسوق السيارات المصري

 

   وقد أكدت الشركة على أن “M60” موديل 2020 تتاح بفئة تجهيز واحدة كاملة التجهيزات بسعر 227,000 ج. م. وأن سعر فئة التجهيز مع الناقل الأتوماتيكي لم تحدد بعد حتى تصل السيارة إلى الأسواق خلال الشهر المقبل. ويتوقع ألا يتخطى السعر مع الناقل الأتوماتيكي حاجز الـ250,000 ج. م.

   وعلى الرغم من أن المواصفات العالمية لـ”M60″ تشير إلى توافرها بمحرك 1,5 لتر تربو مع الناقل الأتوماتيكي, فإن هناك تأكيد على أن المحرك الذي سيتاح قريباً سيكون نفس المحرك الحالي ذي البخ الطبيعي سعة 1,5 لتر. ويرمز للمحرك الحالي بـ”A151″, وهو يولد قوة 116 حصان وعزم 148 نيوتن.متر. وسيكون الناقل الأتوماتيكي المنتظر من فئة المتغير السرعات بإستمرار (CVT) بسرعة واحدة أمامية. وذلك مع العلم أن السيارة تنطلق بدفع أمامي للعجلات.

   وتنتمي “M60” موديل 2020 إلى فئة السيارات المتعددة الأغراض المتوسطة الحجم حيث أنها أكبر حجماً من منافسيها الصينيين. وهي تتيح سبعة مقاعد على ثلاثة صفوف مرتبة كـ2 + 2 + 3.

   وتوفر “M60” موديل 2020 بالسوق المصري قائمة واسعة من التجهيزات تضم: عجلات سبائكية مقاس 17 بوصة, كشافات هالوجين مركزة الضوء مع مصابيح ليد نهارية, مرايا كهربائية, قفل مركزي بواسطة ريموت, زر لإدارة المحرك, لوحة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة, مكيف هواء يدوي مزدوج للأمام والخلف, مرآة رؤية خلفية ذكية تشمل شاشة يمكن من خلالها توصيل الهاتف الذكي بنظام آندرويد, منافذ يو أس بي أمامية وخلفية, 2 وسادة هوائية أمامية, نظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, ومضاد سرقة إلكتروني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الخشت ” يلتقي بالحاصلين جائزة مسابقة الهندسة الوراثية بأمريكا

كتبت – اية ...