الرئيسية / أخبار / دبي تستضيف فعليات “المؤتمر العقاري العالمي 2020” دبي

دبي تستضيف فعليات “المؤتمر العقاري العالمي 2020” دبي

كتبت –  اية حسين

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن تعاونها مع الجمعية الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين، بهدف إقامة نسخة العام المقبل 2020 من المؤتمر العقاري العالمي “إيريك” الذي تنظمه في دبي، بالتزامن مع معرض “إكسبو 2020 دبي”، لتكون هذه المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتم تنظيم المؤتمر العقاري العالمي (إيريك 2020) بالتعاون مع الجمعية الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين التي تضم 1.2 مليون عضو من جميع أنحاء العالم، وستقوم الدائرة بالتنسيق مع العديد من الجهات لتنظيم هذا الحدث لضمان نجاحه، لتتم استضافته في دبي خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر على أرض المعارض في “إكسبو 2020”. ومن المتوقع أن تكون النسخة المقبلة الأكبر في تاريخ هذا المؤتمر، كما سيتمكن من استقطاب طيف واسع من كبار الخبراء والوسطاء والمطورين العقاريين، إلى جانب العديد من شركات التمويل والعاملين والمهتمين بالقطاع العقاري.

وكانت أراضي دبي وجهت الدعوة خلال مشاركتها في مؤتمر الجمعية الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين 2019، لجميع الحضور للمشاركة في النسخة المقبلة من الحدث، لا سيما وأن زيارة “إكسبو 2020 دبي”، ستكون مميزة واستثنائية في تاريخ إقامة معارض إكسبو حول العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شنايدر إلكتريك تحصد المرتبة الأولى في تصنيف “جارتنر لأفضل 15 سلسلة إمداد عالمية في أوروبا

كتبت ايه حسين ...