الرئيسية / أخبار / غدا..توفيع اتفاقية للنقل البرى للمعتمرين الفلسطينيينن بين الخطوط الجوية الفلسطينية مع “لاكى تورز” و”جوباص”

غدا..توفيع اتفاقية للنقل البرى للمعتمرين الفلسطينيينن بين الخطوط الجوية الفلسطينية مع “لاكى تورز” و”جوباص”

كتب:فتحى السايح

توقع شركة الخطوط الجوية الفلسطينية، غدا الاثنين، اتفاقية، مع شركتى لاكى تورز وجو باص، لنقل الأخير حجاج المحافظات الجنوبية بفلسطين من معبر رفح البري إلى مطار القاهرة الدولي أثناء السفر والإياب لأداء فريضة عمرة المولد النبوى الشريف.

وتحظى شركة جو باص للنقل البرى، بثقة المعتمرين من أشقائنا بدولة فلسطين، وذلك بعد نجاحها فى توفير أحدث أسطول من أتوبيسات النقل لأداء فريضة الحج العام الماضى، ولذا تجدد الاتفاقية معها كل موسم لنقل المعتمرين.

وتمتلك شركة جوباص أسطولا من الأتوبيسات السياحية التى تخدم معظم محافظات الجمهورية، وتنقل الشركة نحو 5 آلاف راكب على مستوى محافظات الجمهورية يوميا،

وتراقب الشركة حركة نقل الأتوبيسات بداخل المحافظات من خلال مركز تحكم يراقب سرعه الأتوبيسات وكذلك انتظام مواعيدها، علاوة على التدخل السريع عبر أتوبيسات احتياطى عند حدوث أعطال مفاجأة.

الجدير بالذكر أن شركة جو باص هي شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال النقل البري تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وهى أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل البري، وهي شركة رائدة في هذا القطاع ولديها خبرات في مجال النقل تمتد لأكثر من 18 عامًا، تقدم الخدمة لأكثر من 3 مليون راكب سنويا.

كما نجحت شركة جو باص للنقل في القيام بتغطية معظم الطرق المنتشرة في أنحاء الجمهورية، بواقع 17 طريق منها “القاهرة، الغردقة، شرم الشيخ، الجونة، دهب، مرسى علم، مرسى مطروح، الأسكندرية، سفاجا، القصير، الأقصر، قنا، وغيرهم وذلك من خلال تعاقدها مع وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيفين جامع: نقدم الخدمات التدريبية مجانا لكافة الشباب

كتبت – ايمان ...