الرئيسية / أخبار / “أبوظبي العالمي يشارك”بأكبر الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا المالية على مستوى العالم

“أبوظبي العالمي يشارك”بأكبر الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا المالية على مستوى العالم

كتبت – اية حسين

سوق أبوظبي العالمي يكشف  عن مشاركته في “مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية 2019″، أكبر الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا المالية على مستوى العالم، والذي سيعقد في الفترة من 11 حتى 15 نوفمبر الجاري.

ويستضيف وفد السوق جناحاً ضمن المهرجان وينظم ورشة عمل عن السوق إلى جانب مشاركته في منطقة الهيئات التنظيمية ضمن المهرجان فيما سيستعرض السوق الشركتين الفائزتين في ’تحدي ابتكار فينتك أبوظبي‘ بالإضافة إلى استضافته لمنصة ’Hub 71‘.

و قال ريتشارد تنغ، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي ان المهرجان يوفر منصة استراتيجية لاستعراض الإنجازات والفرص الهائلة التي تقدمها دولة الإمارات والمنطقة كافة أمام مجتمع التكنولوجيا المالية العالمي مشيرا الى ان مشاركتهم ستسلط الضوء على منصة ’Hub 71‘، وشركتي ’ريس كيو‘ و’جبريل نتورك‘، الفائزتين بتحدي الابتكار الخاص بنا.” وأضاف تنغ: “تتماشى مواضيع الحدث لهذا العام مع الأجندة الاقتصادية لدولة الإمارات، ومع التزامها تجاه مجالات التكنولوجيا المالية والابتكارات التكنولوجية والاستثمارات المالية. ونحن بدورنا في سوق أبوظبي العالمي نستمر في تطوير وتعزيز مركز مالي مستدام يدعم تكوين رأس المال ونمو الابتكارات عبر مختلف القطاعات والمجالات الرئيسية. كما نهدف إلى مشاركة الخطوات والإنجازات الرائدة التي حققتها دولة الإمارات وإمارة أبوظبي، والهادفة إلى توجيه التركيز والاهتمام العالمي نحو المجالات المالية والتكنولوجيا المالية”.

يُذكر أن شركتي التكنولوجيا المالية ’جبريل نتورك‘ و’ريس كيو‘ فازتا على 11 شركة مبتكرة من كافة أنحاء العالم، بجائزة ’تحدي ابتكار فينتك أبوظبي 2019‘ الذي عُقد في أبوظبي يومي 22 و23 أكتوبر الماضي. وستمثل الشركتان إمارة أبوظبي خلال العروض التقديمية ومنافسات ’جلوبال فينتيك هاكسيليتر‘ التي تقام على هامش مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة ’هاكسيليتر‘ تعد واحدة من أهم المنافسات بالنسبة للشركات الناشئة المبتكرة الساعية إلى معالجة التحديات والمشكلات في القطاع المالي.

وخلال المهرجان، ستسعرض الشركتان -’جبريل نتورك‘ و’ريس كيو‘ – حلولهما المبتكرة تحت مظلة جناح سوق أبوظبي العالمي. وإضافة لذلك، سيُتاح للزوار وشركات التكنولوجيا المالية المُشاركة في فعاليات المهرجان فرصة الفوز برحلات شاملة لتكاليف الطيران والإقامة لحضور فعاليات مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية ’فينتك أبوظبي 2020‘ الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين “سياسات دبي لتطبيق تكنولوجيا البلوك تشين”

كتبت – اية ...