الرئيسية / أخبار / دهانات “جي ال سي ” الراعي المحلي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة

دهانات “جي ال سي ” الراعي المحلي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة

كتب:فتحى السايح

أعلنت دهانات “جي ال سي” عن رعايتها الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة، والتي تقام فاعليتها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر في استادي القاهرة الدولي والسلام.
وتأتي الرعاية الرسمية من “جي ال سي للدهانات ” للبطولة بعد النجاح الباهر التي حققته جي ال سي في رعاية كاس الامم الافريقية 2019 للكبار وفي إطار حرص الشركة الدائم على مشاركة عملائها من الجمهور المصري المحب لكرة القدم، خاصة وأن البطولة تكتسب أهمية كبيرة كونها تؤهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أوليمبياد طوكيو 2020.
وتؤكد الرعاية الرسمية حرص “جي ال سي “الدائم على دعم ومساندة مصر في كل المحافل الدولية التي تستضيفها، الى جانب دعم الرياضات الفردية.
وقال محمد أمين الحوت المدير التنفيذي لدهانات “جي ال سي”، أن فوز مصر على مالي في الإفتتاح يعزز فرص مصر في الفوز بالبطولة وحلم الوصول لأوليمبياد طوكيو 2020 .
وطالب الحوت المصريين بالإهتمام بالبطولة التي تقام على أراضيها كما حدث بالحضور الجماهيري الكبير في البطولة الأفريقية الأخيرة هذا الى جانب دعم منتخب مصر الاوليمبي.
وأشار الحوت إلى أن جي ال سي مستمرة في دعم الرياضة في مصر فبجانب التواجد الكبير في كرة القدم لما تغب الرياضات الفردية عن اهتمامات جي ال سي حيث ترعى لاعب التايكوندو المصري سيف عيسى والذي سيلعب في اوليمبياد طوكيو والذي نتمنى ان يحقق ميدالية لمصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محرز وعبد المجيد” يشهدان حفل تصنيع العينة الأولى للآلة “مجفف الذرة”

كتب:فتحى السايح شهدت ...