الرئيسية / أخبار / “مرسيليا” تستعرض أحدث المستجدات على الساحة العقارية بالإمارات

“مرسيليا” تستعرض أحدث المستجدات على الساحة العقارية بالإمارات

كتبت – اية حسين

مجموعة  شركات مرسيليا  تكشف عن مشاركتها في المعرض المصري للاستثمار العقاري (هذي مصر) في دورته الحادية عشرة، المقامة  في الإمارات، بحضور لفيف من المسئولين وكبار الزوار.

من جانبه، صرح الاستاذ شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا : “تأتي مشاركتنا في معرض هذي مصر بالإمارات دعما لخطط وتوجهات الدولة في تبني ملف تصدير العقار المصري وتماشياً مع استراتيجيات ورؤية الشركة المستقبلية”.

وأضاف أن إستراتيجية مرسيليا قائمة على التوسع جغرافيا والعمل على تخطى التحديات السوقية بآليات جديدة ومبتكرة ومن هنا جاء إصرارنا على التواجد في جولة ترويجية بدولة الامارات الشقيقة في معرض “هذي مصر” بالإضافة إلى تواجدنا بجناح المجموعة بنادي العين المصري حرصا منا على تعزيز ملف تصدير العقاروالتطلع على أحدث المستجدات على الساحة العقارية، علاوة على تقديم الخدمات العقارية المصرية بأفضل مستوي.

كما أكد حليو أن الاشتراك في المعارض الخارجية يعد ملتقى تواصل لجميع المطورين والمستثمرين العقاريين على مستوى الوطن العربي، كما تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق العقاري.

ولفت شريف إلى أن الشركة تبنت فكرة تصدير العقار” لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المقيمين بالخارج”. كما أنها نقطة انطلاق جديدة للمطورين العقاريين ويساعد على نقل صورة ايجابية حول الخدمات المقدمة من المطوريين العقاريين المصريين، أملاً  أن يسهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد.

وأوضح حليو أنه رغم الصعوبات الاقتصادية الناجمة في المرحلة السابقة، إلا أن الثقة في مناخ الاستثمار المصري وقدرته علي التعافي دعمت تنفيذ توسعات الشركة المخطط لها سلفا ووضع خطط جديدة أكثر طموحا لتلائم تطلعات العملاء في الحصول علي منتج عقاري مصري، مضيفاً أن من أهم العوامل التي ساهمت في ذلك دعم وتشجيع القيادة السياسية التي يسرت سبل تنفيذ مشروعات عقارية وتطويرية في العديد من المناطق الجديدة.

تشارك المجموعة في الإمارات بحزمة متنوعة من المشروعات السكنية والسياحية المختلفة، حيث تضم مشروع (جولدن يارد) الذي يعد أول مدينة سكنية متكاملة بالساحة الذهبية للعاصمة الإدارية، ومشروع (كاسكاديا) أحدث إصدارات المجموعة بالساحل الشمالي، ومشروع بيتش 4 أحد أهم استثمارات المجموعة بسيدي عبدالرحمن، بالإضافة إلى مشروعها الرائد بالإسكندرية (حياة مرسيليا) الذي يعد أول مدينة رأسية تجمع كل عوامل الجذب في الحياة، وفي غرب مصر تشارك بمشروع (بلوباي آسيا السخنة) أول منتجع آسيوي في مصر.

وعن الخطط المستقبلية للمجموعة، فإنه من المخطط طرح مشروع جديد بالإسكندرية في منطقة ميامي على الكورنيش مباشرة في منطقة سياحية تاريخية مشهورة “بير مسعود ” وأمام جزيرة الدهب بنهاية العام الجاري، وسيتم تنفيذ المشروع باحترافية، ليصبح علامة جديدة ومميزة على كورنيش الإسكندرية خاصة مع ندرة الأراضي المتاحة على البحر مباشرة حاليا بالإسكندرية، بالإضافة إلى مشروع مدينة نصر، وهو شراكة مصرية إماراتية ضخمة مع شركة أملاك للتمويل العقاري التابعة لحكومة دبي، وذلك تحت رعاية إحدى شركات البنك الأهلي المصري (مركز دبي المالي العالمي) (NBE–DIFC) باستثمارات تتجاوز10 مليارات جنيه، ويوفر ما يزيد على 10الآف فرصة عمل خلال مراحل تنفيذ المشروع، وقد تم الحصول على موافقة بتغيير نشاط المشروع إلي سكني تجاري إداري، وسوف يتم طرحه مطلع العام المقبل، ولا يزال في حقيبتنا التوسعية الكثير من الخطط المستقبلية والمشروعات قيد التطوير فمن المستهدف إقامة مشروع سياحي على مساحة 300 فدان شراكة بمنطقة الضبعة على البحر مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن مرسيليا مطور عقاري له باع كبير بالسوق العقارية، تمتد خبراته إلى أكثر من عشرين عاما في مجال التطوير العقاري تم خلالها تحقيق العديد من الإنجازات علي أرض الواقع، فقد قامت بتنفيذ أكثر من 20 مشروعا سياحيا وسكنيا، وكذلك مدن متكاملة بالإسكندرية والساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى مطروح، أثبتت من خلالها أن خبراتها لا تحتاج إلي الوقت بل تتجاوزه لتبلغ المائة عام من المشروعات التطويرية والتنموية التي ساهمت في نمو المجموعة والقطاع العقاري بشكل عام.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح فرعا جديدا الـ 90 لبنك التعمير والإسكان بمدينة نصر

كتبت – ايمان ...