أخباراقتصاد عربيبورصة

سبائك مصر راعيا بلاتينيا لمؤتمر و معرض الاستثمار والأسواق المالية

كتبت- ايمان الواصلي

 

 

تحت شعار “مدخرات من دهب”
رجب حامد: السوق المصرية من الأسواق الواعدة والشعب المصري من الشعوب المحبه للذهب
حامد : المعرض فرصة لإيصال فكرة تجارة الذهب علي الانترنت
رئيس سبائك مصر: نستثمر 100مليون جنيه ونهدف لضخ استثمارات جديدة قريبا

إنطلاقا من حرص مجموعة سبائك العالمية لتجارة المعادن الثمينة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر، أعلنت سبائك عن مشاركتها بمؤتمر ومعرض الاستثمار والأسواق المالية كراعياً بلاتينياً تحت شعار” سبائك مدخرات من ذهب” في أولي مشاركات الشركة منذ تأسيسها وإطلاق اعمالها بالسوق المصرية.
وقال رجب حامد رئيس مجلس إدارة شركة سبائك مصر:” أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة والشعب المصري من الشعوب المحبه للذهب وعلي عكس ماهو متداول فإن اعمالنا تنمو وتلقي رواجاً في الدول التي تواجه أزمات اقتصادية حيث تكون الفرصة متاحة للشركة ان تقوم بعملية تأهيل وتغيير النظرة نحو الادخار والاستثمار خاصة في قطاع المعادن الثمينة وفي ظل انخفاض فرص الاستثمار لذوي الدخول المحدودة.”
وأضاف حامد، أن معرض ومؤتمر الاستثمار والأسواق المالية كان فرصة لإيصال فكرة تجارة الذهب من خلال شاشة علي الانترنت وتوضيح الفرق بينها وبين الاسنثمارات الاخرى حيث يوجد رصيد حقيقي من الذهب يشتريه العملاء علي عكس باقى الاستثمارات الاخرى التى تعتمد على التجارة الورقية للذهب و ليس الرصيد الفعلى بالاضافة الي انه فرصة جيدة لقيام بعض التجار والمواطنون والمهتمين بالاستثمار في الذهب باجراء تجربة حية لشاشة سبائك والتعرف علي كيفية عملها.
وتابع حامد، ان الاستثمار بالسوق المصرية ضمن خطة الشركة التوسعية ومن أهم الخطوات التي تسعي لها منذ تأسيسها نظرا لما يتمتع به من قدرات شرائية تفوق الـ 100 مليون مواطن ولكن سبائك كانت تنتظر التوقيت المناسب لدخول السوق وضخ استثماراتها.
من جانبه قال الدكتور وائل قابيل نائب رئيس مجلس الإدارة، ان فكرة سبائك مصر تهدف الى استفادة معظم شرائح المجتمع بحركة الذهب اليومية و الوصول الى فكرة الذهب استثمار شعبى و تقوم استراتجية عمل سبائك مصر على منح العميل فرصة المتاجرة من خلال موقع الشركة ليتمكن من خلاله البدء في الشراء والبيع بنفسه وبدون وسيط وبالكميات التي يرغبها كما انه يمكن للعميل وفقا لمبدأ التقابض “ذهب مقابل ذهب” التي تعمل به الشركة ويعد شرط اساسي من شروط التعاقد مع العملاء ان يقوم باستلام الذهب الخاص به، ويكون للعميل حرية التملك الكامل لكافة الاوزان التي قام بشرائها دون نقص او زيادة في حال انخفاض الاسعاروذلك بنسبة استحواذ 100% وتكون الشركة وسيطاً للراغبين في التعامل مع السوق باحترافية وبالاسعار المحلية.
واضاف قابيل، ان مجموعة سبائك تهدف الى التوسع في السوق المصرية خلال المرحلة القادمة من خلال ضخ استثمارات ومنتجات جديدة في السوق المصرية تتوافق ومتطلبات العملاء والمواطنين من الشعب المصري. بالاضافة الى التواجد فى اغلب المحافظات.
الجدير بالذكر ان سبائك العالمية تأسست عام2012 برأسمال 250 ألف دينار كويتي ويرأس مجلس إدارتها الشيخة سارة منصور جابر الأحمد الصباح والرئيس التنفيذي د/ رجب حامد، وتمتلك المجموعة العديد من الفروع حول العالم بدولة الكويت والامارات وقطر وتركيا وهونج كونج وجورجيا.
وأعلنت سبائك مؤخراً عن افتتاح فرعاً لها بالسوق المصرية باستثمارات بلغت 100مليون جنيه مبدئيا واتخذت سبائك مصر “مدخرات من ذهب” شعاراً للترويج لمنتجاتها بالسوق المصرية و تضم الشركة مجموعة من المستثمرين المصريين الموسسين للشركة و لديهم خبرة كبيرة فى الاسواق المصرية .
النهاية