أخباراتصالات وتكنولوجيا

دو تطلق هاتف سامسونج الجديد يدعم تقنية الجيل الخامس

كتبت -اية حسين

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توفير هاتف سامسونج الذكي Galaxy Note10+ 5G الذي يدعم تقنية الجيل الخامس، لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون الهاتف الذكي متاحاً عبر موقع الشركة على الإنترنت وفي جميع متاجر دو عبر الإمارات اعتباراً من (اليوم) 24 أكتوبر 2019. ويمكن لعملاء دو الحصول على الهاتف الجديد مع باقة خدمات اتصال متميزة بالاضافة الى 200 جيجابايت صالحة لمدة 90 يوماً مع شهرين من قيمة الأقساط مجاناً.

وتم الإعلان عن توفير الهاتف خلال حفل رسمي نظمته دو في مكتبها الرئيسي ببرج السلام بدبي بحضور فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال وتشنغ ليونغ لي رئيس شركة سامسونج الخليج للالكترونيات. واستعرضت دو خلال الحفل الميزات التي توفرها تقنية الجيل الخامس والسرعات العالية التي تمتاز بها مقارنة مع الأجيال الساببقة من الشبكات مثل الجيل الرابع.

وصرح  الحساوي: “نحن ملتزمون بتوفير الأجهزة التي تمكّن المستخدمين من الاستفادة بشكل مثالي من السرعات الفائقة والمزايا الاستثنائية التي توفرها تقنية الجيل الخامس. ويسعدنا التعاون مع سامسونج لتوفير هاتفGalaxy Note10+ 5G في متاجرنا وتمكين المستخدمين من الوصول إلى الإمكانات والفرص اللامحدودة التي تتميز بها التقنية الجديدة. وبفضل خصائصه وقدرات الأداء الفائقة التي يتميز بها، سيساهم هاتف Galaxy Note10 + 5G في تلبية متطلبات المستخدمين الباحثين عن هاتف قوي يساعدهم على إنجاز مهمامهم في العصر الرقمي خاصةً وأننا نعيش في سوق رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار”.

وصرح  تشنغ ليونغ لي رئيس شركة سامسونج الخليج للالكترونيات: “نحن نؤمن بالدور الذي يلعبه الابتكار في تعزيز قدراتنا على توفير تجارب فائقة للمستهلكين تساعدهم على إطلاق إمكاناتهم والتعبير عن قدراتهم الإبداعية وتحسين مختلف جوانب حياتهم. ونحن فخورون للغاية بالمساهمة في توسيع انتشار تقنية الجيل الخامس من خلال إطلاق هاتف Galaxy Note10+ 5G لا سيما وأننا نتجه للعيش في عصر ستكون فيه الهواتف الذكية بمثابة منصات متقدمة لجيل جديد كلياً من التجارب المذهلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس”.