أخباراقتصاد عربيبقلم رئيس التحريرمقال

نجوم العالم في الجولف يتنافسون علي 3.5مليون دولار في السعوديه يناير القادم

بقلم كمال عامر

تحتضن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية منافسات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف في نهاية يناير 2020م، بمشاركة نخبة من نجوم العالم، يتنافسون على جوائز مالية تزيد عن 3.5 ملايين دولار.

تسعى البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف, إحدى محطات “الجولة الأوروبية” لعام 2020م، إلى ترسيخ مكانتها كواحدة من أهم البطولات العالمية بمشاركة نخبة من نجوم العالم، يتقدمهم متصدر التصنيف العالمي الأمريكي بروكس كايبكا ووصيفه الأمريكي داستن جونسن، حيث حققت البطولة الأولى نجاحات كبيرة على مستوى التنظيم.

وعبر رئيس الاتحاد السعودي للجولف ياسر الرميان، عن سعادته باقتراب انطلاقة البطولة، وترحيبه بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين في العالم على أرض المملكة مرة أخرى.

البطل الأمريكي داستن جونسن المصنف الثالث عالمياً أبدى سعادته البالغة بالمشاركة وحماسه الشديد للعودة مرة أخرى إلى المملكة بعد جولة ممتعة وذكريات رائعة في العام الماضي. وأشاد بالجهود الكبيرة والخطط الطموحة لتطوير ونشر رياضة الجولف في المملكة، معربا عن شعوره بالفخر والسعادة بالمساهمة في تحقيق هذه الخطط ومشاهدة مدى التقدم بعد مضي عام كامل.

أما المصنف الأول عالمياً وحامل 4 ألقاب عالمية كبرى بروكس كوبيكا فقد عبر عن سعادته بالمشاركة في البطولة للمرة الثانية على التوالي، واصفا ملاعب مدينة الملك عبدالله بأنها واحدة من أفضل وأجمل ملاعب الجولف على مستوى المنطقة، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة وإطلالتها الرائعة على شاطئ البحر.

يُذكر أن نادي وملعب الجولف “رويال غرينز” يُعد واحداً من أهم المشاريع الحيوية في المدينة الاقتصادية، وأحدث الملاعب العالمية في المنطقة الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير الدولية، حيث يحتضن مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية والاجتماعية الفاخرة، إضافة إلى مجمع سكني متكامل بتصاميم فريدة من نوعها تتمتع بموقع متميز على ساحل البحر الأحمر بإطلالات وتصاميم مختلفة.