أخباراتصالات وتكنولوجياعامعقاراتفن

” ماريا كاري ” تشارك بالعد التنازلي لـ«إكسبو 2020 دبي»

كتبت – اية حسين

تشارك النجمة الأمريكية ماريا كاري  في حفل حي ضمن الاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العد التنازلي على افتتاح «إكسبو 2020 دبي».

وغردت كاري، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتظروني الأسبوع المقبل في دبي للاحتفال ببدء العد التنازلي على افتتاح اكسبو 2020.

 

وتبدأ العروض الفنية الأحد ٢٠ أكتوبر في حديقة البرج  والتي تستمر حتى العاشرة مساء، سيتخلل الحفل عَد تنازلي في الساعة 8:20 مساء يعرض على واجهة برج خليفة، وهو الوقت المحدد لانطلاق «إكسبو» في 20 أكتوبر 2020 لتبدأ 173 يوما من الفعاليات المذهلة.

وستقام احتفالات إمارات الدولة تزامنا مع الحفل الذي سيقام في دبي، وسيتم تنظيمها في معالم مختلفة وهي متحف اللوفر بأبوظبي وواجهة المجاز المائية بالشارقة ومتحف عجمان وكورنيش أم القيوين وكورنيش القواسم برأس الخيمة وقلعة الفجيرة، ستشمل فعاليات موسيقية، وألعابا نارية، والكثير من وسائل الترفيه التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى بث مباشر لعروض حفل دبي الرئيسي.

ماريا كاري واحدة من أشهر الفنانين العالميين باعت أعمالها أكثر من 200 مليون اسطوانة، وحققت 18 أغنية من أغانيها المركز الأول في الولايات المتحدة، وهو أعلى رقم لأغاني المركز الأول بين الفنانات النساء.

واشتهرت كاري “الحائزة على خمس جوائز جرامي” بجهودها في مجال مساعدة الأطفال المحرومين، وحصلت على جائزة تقديرية عن عملها الخيري في المجالات المتعلقة بالشباب.