أخباراتصالات وتكنولوجيا

“TECNO” الرائدة تطرح هاتفها الذكى الجديد بشاشة كبيرة وكاميرا خلفية ثلاثية

كتبت – اية حسين

أطلقت العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، TECNO Mobile، مؤخرًا هاتفها الذكي الجديد TECNO SPARK 4 المُزوَّد بكاميرا ذكية ذات إضاءة مشرقة. يعود جهاز TECNO SPARK 4 بشاشته الكبيرة التي لا مثيل لها وبكاميرا خلفية ثلاثية ذكية بدقة 13 ميجا بكسل تتميز بأداء تصويري رائع. ليس من المدهش أن جهاز TECNO SPARK 4، الذي يتم وصفه فعلاً بأنه “هاتف ذكي ذو شاشة غامرة”، اتخذ خطوة غير مسبوقة في اعتماد شاشة مقاس 6.52 بوصة مزودة بالنتوء على شكل نقطة؛ مما يمنح المستخدمين تجربة عرض كاملة حقيقية مذهلة. فمن خلال الشاشة المذهلة التي تُشكِّل نسبة 90% من الجهاز ودقتها العالية، فإن العالم الذي يتم استكشافه من خلال جهاز TECNO SPARK 4 يكون أكثر اتساعًا وروعة. وفي الوقت ذاته، تم تجهيز جهاز TECNO SPARK 4 بكاميرا ثلاثية خلفية ذكية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وكاميرا أمامية مشرقة بدقة 8 ميجا بكسل. ويعمل تكوين الكاميرا هذا على التقاط صور مذهلة في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة أو الضعيفة بشكلٍ واضح، عارضةً التفاصيل المظلمة، وبالتأكيد يجلب لك أيضًا ضوء الفلاش المخفي من TECNO السطوع في ليلة مظلمة. من خلال تجهيز TECNO SPARK 4 بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، فإنه يقوم بعمل جيد عند التصوير الفوتوغرافي الواضح وإضفاء تأثير البوكيه ووضع البورتريه الذكي. وتكون الصور وصور السيلفي التي يتم التقاطها باستخدام جهاز TECNO SPARK 4 غامرة وجذابة بشكلٍ أكبر في جميع الأحوال. ومع الالتزام بجوهر الكاميرا الذكية المشرقة، يخترق جهاز TECNO SPARK 4 الحدود ويخفي أضواءه في الشاشة المزودة بالنتوء على شكل نقطة. وستكون دائمًا نجمًا ساطعًا في الصورة، بلا أي خوف من الليل.

حسبما يبدو، يمكننا استنتاج أن شاشة العرض المزودة بالنتوء على شكل نقطة مقاس 6.52 بوصة هي بالتأكيد واحدة من أفضل تكنولوجيا الشاشات المتطورة التي يمكن الحصول عليها، مع ألوان وزوايا مشاهدة رائعة. وكذلك تجلب خوارزمية “الكاميرا الذكية 2.0” التي تمت ترقيتها مؤخرًا، تقنية المدى الديناميكي العالي الذكي، واكتشاف المشهد الذكي، والكثير من وظائف التصوير المذهلة التي تُمكِّن جهاز TECNO SPARK 4 من البقاء أكثر إشراقًا ووضوحًا، وتساعد في تجنب التعرض المفرط للأجزاء المضيئة وعرض التفاصيل المظلمة بوضوح حتى في حالات الإضاءة الخلفية. ويتيح هذا التفاعل السلس بين المعدات والبرامج لجهاز TECNO SPARK 4 تقديم تجربة مُحسَّنة للهواتف الذكية. كن نجمًا ساطعًا مع الكاميرا المشرقة الذكية الثلاثية الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل من خلال تجهيز TECNO SPARK 4 بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، فإنه يقوم بعمل جيد عند التصوير الفوتوغرافي الواضح وإضفاء تأثير البوكيه ووضع البورتريه الذكي. وتكون الصور وصور السيلفي التي يتم التقاطها باستخدام جهاز TECNO SPARK 4 غامرة وجذابة بشكلٍ أكبر في جميع الأحوال. وتجلب خوارزمية “الكاميرا الذكية 2.0” التي تمت ترقيتها مؤخرًا، تقنية المدى الديناميكي العالي الذكي، واكتشاف المشهد الذكي، والكثير من وظائف التصوير المذهلة. وحتى في حالات الإضاءة الخلفية، فإن جهاز TECNO SPARK 4 يظل أكثر سطوعًا ووضوحًا من خلال تجنب التعرض المفرط للأجزاء المضيئة وعرض التفاصيل المظلمة بوضوح. ومع الالتزام بجوهر الكاميرا الذكية المشرقة، يخترق جهاز TECNO SPARK 4 الحدود ويخفي أضواءه في الشاشة المزودة بالنتوء على شكل نقطة. وستكون دائمًا نجمًا ساطعًا في الصورة، بلا أي خوف من الليل. شاشة مقاس 6.52 بوصة مزودة بنتوء على شكل نقطة، أكبر من أي وقت مضى في يومنا الحالي، اتخذ جهاز TECNO SPARK 4 خطوة غير مسبوقة في اعتماد الشاشة المزودة بالنتوء على شكل نقطة مقاس 6.52 بوصة؛ مما يمنحك تجربة عرض حقيقية كاملة مذهلة. فمن خلال الشاشة المذهلة التي تُشكِّل نسبة 90% من الجهاز ودقتها العالية، فإن العالم الذي تستكشفه من خلال جهاز TECNO SPARK 4 يكون أكثر اتساعًا وروعة. الاتصال السريع من خلال شبكة ‎4G باستخدام شبكة ‎4G، تكون دائمًا الأول في التعرف على أحدث الأخبار والاتجاهات في عصر التطور السريع الذي نعيشه. فإن استخدام شبكة ‎4G على جهاز TECNO SPARK 4 يقلل وقت الانتظار بشكلٍ فعّال عند تصفح وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقطع فيديو؛ مما يجعلك تشعر بمتعة أكثر مع قليل من الانتظار. تصميم متدرج غني بالألوان وأنيق للغاية استمتع بالبساطة في التصميم المجمل، واستمتع بالجرأة من خلال ألوانه. ويتوفر جهاز TECNO SPARK 4 بتصميمات تثير الدهشة في 4 ألوان متدرجة للغلاف الخلفي – الأرجواني الملكي/الأزرق الصافي/الرمادي الضبابي/برتقالي مفعم بالحيوية. وتجعل اختيارات الألوان التي تسرق الأنظار من السهل التميز بين الحشود.

الجانب العملي والسلاسة والفاعلية التي تفوق توقعاتك توفر ذاكرة القراءة فقط التي تبلغ 32 جيجا بايت للمستخدم المزيد من المساحة لتخزين الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والملفات. كما تعني الذاكرة العشوائية التي تبلغ 2 جيجا بايت أداءً أسرع وتجربة استخدام أكثر سلاسة بالنسبة إلى المستخدم. ويُقدِّم المعالج رباعي النواة بسرعة 2 جيجا هرتز استهلاكًا أقل للطاقة وسرعة تشغيل أعلى. ففي هذه المرة، سيكون التعامل مع المهام المتعددة أمرًا أكثر سهولة وسلاسة من ذي قبل. كما تتيح البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير للمستخدم مزيدًا من وقت الاتصال بالعالم من حوله. إلغاء القفل الأكثر أمانًا من خلال الإصدار 2.0 من نظام التعرف على الوجه يمكنك إلغاء قفل هاتفك بسرعة من خلال “مسح الوجه”.

سجِّل معلومات وجهك، وسيعرف جهاز TECNO SPARK 4 وجهك ويتعرف عليه عند تنشيط هاتفك ويقوم بإلغاء قفله. ومن خلال ميزة “اكتشاف العيون المغلقة” المضافة مؤخرًا إلى الإصدار 2.0، يقل القلق حيال إلغاء قفل هاتفك أثناء نومك أو إغلاق عينَيك.

الإصدار الأحدث من نظام التشغيل AndroidTM 9 Pie وHiOS 5.5 من خلال الترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل وواجهة المستخدم، تنتظرك الكثير من التغييرات المذهلة والمُحدَّثة لاستكشافها. فلن تكون هناك حاجة إلى مستحضرات التجميل هذه المرة، فإن “وضع الجمال الذكي أثناء دردشة الفيديو” سيجعلك ساطعة أثناء دردشة الفيديو؛ مما يُضفي المزيد من المتعة عند الدردشة مع الأصدقاء.

ومع تحسين “وضع اللعب” المخصص بشكلٍ أكبر، فإنك ستحظى بتجربة لعب مذهلة. وتسهم الوظائف الجديدة، مثل المساحة الخالية، وتعزيز اللعبة، وتسريع الشبكة، وتحسين الإشعارات، وغيرها من الوظائف الجديدة في جعل تجربة المستخدم أكثر سرعة وشمولية. كما تحظى الوظائف الأساسية بتحديثات جوهرية.

ويتم دعم ميزة OTG كذلك. ويحاول جهاز TECNO SPARK 4 جاهدًا ودائمًا تقديم أفضل تجربة للحياة الذكية إلى مستخدميه.