أخباراقتصاد عربيبورصة

” طلعت مصطفى” يحتفل بأكاديمية ليفربول بمدينتي

كتبت – ايمان الواصلي

استقبل نادي مدينتي الرياضي ، وفدا رسميا من نادي ليفربول الانجليزي. وتم تنظيم احتفالية كبيرة بكلوب هاوس بنادي مدينتي، وجرى خلالها عرض كأس دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League cup الذي أحرزه نادي ليفربول العام الحالي ٢٠١٩ بمشاركة لاعب منتخبنا الوطني والنجم العالمي محمد صلاح  .

WhatsApp Image 2019-10-12 at 7.38.44 PM (1)

كما حضر الاحتفالية أكثر من ٧٠٠ لاعب من أكاديمية ليفربول بأندية مدينتي والرحاب، والمدير الفني لأكاديمية ليفربول، ديفيد ريدلر ، وخالد عويس ، المشرف العام على أكاديمية ليفربول. وقد تم التقاط الصور التذكارية مع كأس أبطال أوروبا وأعضاء وفد نادي ليفربول .

 ومن جانبه، قال ديفيد ريدلير المدير الفنى لأكاديمية ليفربول، عن تجربته في نادى مدينتى، إن منشآت نادى مدينتي عظيمة، وبالمقارنة بالعديد من المنشآت التى تواجد بها فأن مجموعة طلعت مصطفى القابضة قامت بتجهيز نادى مدينتي الرياضي لتوفير أفضل البرامج الرياضية الممكنة لأكاديمية ليفربول“.

WhatsApp Image 2019-10-12 at 7.38.43 PM

وعن رأيه في مدينتي قال ريدلر ، أن مدينتي هى مدينة عصرية تتميز بمساحات خضراء واسعة تمتد في كافة أنحاء المدينة، وليس فقط في الجانب الرياضي، كما أنها مصممة بتصميمات آمنة وتناسب الحياة العائلية“.

وبحسب هشام طلعت مصطفى يضم نادى مدينتي بعض الأكاديميات الموجودة داخل نادي الرياضي وتشمل عدة أكاديميات الكاراتيه، التنس، الباليه، كرة القدم، الملاكمة، الرماية، الجمباز، التايكواندو، الكونغ فو، صالة للألعاب الرياضية، كرة السلة، السباحة.

تقام المدينة على مساحة 8 آلاف فدان لتوفر الحياة العصرية لــ 600 ألف نسمة فى 120 ألف وحدة سكنية مختلفة وتعمل كامتداد حضارى للقاهرة الجديدة.

وأشار بان مجموعة طلعت مصطفى ، التى يديرها واحداً من أكبر رجال الأعمال فى مصر هشام طلعت مصطفى، لعملائها بمشروع “مدينتي” العديد من المزايا المتفردة منها توافر المساحات الخضراء الواسعة التى تتصل ببعضها فى انسياب تام حيث يتوسط المناطق السكنية بمدينتى سواء فيلات أو عمارات منطقة خضراء واسعة تشكل متنفساً تطل عليه جميع الوحدات مع تخصيص ممرات رئيسية للمشاة تؤدى إلى مناطق الخدمات، مما يحقق الفصل الكامل بين حركة المشاة والسيارات لمنع التلوث وتوفير جو آمن لحركة السكان والأطفال.

كما يضم المشروع مناطق تجارية تضم مراكز صممت على أحدث متطلبات التسويق فى العالم، حيث يتوفر بها كافة المنتجات المحلية والعالمية إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة مما يجعل من التسوق متعة، وتضم أيضا منطقة للخدمات والأنشطة سواء التعليمية أو الطبية أو الإدارية أو الترفيهية وحتى الرياضية.