أخباراتصالات وتكنولوجيا

“Canon ” تفتح فرعٍ جديد لها بالإمارات

كتبت – اية حسين

“كانون ميديكال سيستمز”  تكشف  الافتتاح الرسمي لفرعها في الشرق الأوسط، “كانون ميدل إيست دبي” في الإمارات العربية المتحدة. وتجري التحضيرات الآن لبدء العمليات التجارية قرابة مطلع شهر يناير 2020.

وتلتزم “كانون ميديكال” بتقديم الخدمة الأفضل لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط، بعد أكثر من ثلاثين عاماً من الخبرة في أسواق هذه المنطقة.

وقال توشيو تاكيجوشي، رئيس “كانون ميديكال” ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: “يشكل إنشاء فرع ’كانون ميديكال‘ في الشرق الأوسط جزءاً متمّماً لاستراتيجيتنا الساعية إلى الاقتراب أكثر من عملائنا، من خلال حضورٍ مباشرٍ لنا في الأسواق الإقليمية الرئيسية. وتهدف ’كانون ميديكال‘ إلى مساعدة العملاء في المنطقة على التعامل مع الفرص الجديدة وعلى تطوير أعمالهم وذلك من خلال ما تقدمه من منتجات وحلول تجارية.”

هذا وستواصل “كانون” جهودها للمساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية ومساعدة الناس في كل مكان على الاستمتاع بحياةٍ صحية.

 

تقدّم شركة “كانون ميديكال” مجموعة كاملة من حلول التصوير الطبيّ للتشخيص، بما في ذلك التصوير المقطعي المحوسب، والتصوير بالأشعة السينيّة، والتصوير فوق الصوتيّ، والتصوير بالرنين المغناطيسي في جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع فلسفتنا المستمرّة والمتمثلة في الصناعة لدعم الحياة، يشكّل المرضى جوهر وأساس كل ما نقوم به. وتتمحور مهمّتنا حول تزويد الأخصّائيّين في المجال الطبي بحلول تدعم جهودهم للمساهمة في صحّة ورفاهية المرضى في جميع أنحاء العالم. يتمثّل هدفنا في تقديم أجود الفرص الصحية للعملاء من خلال أداءٍ وراحة ومزايا سلامة بشكلٍ كامل وغير منقوص. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بشركة “كانون ميديكال”