أخباراقتصاد عربيبقلم رئيس التحريربورصةمقال

اشرف صبحي في محافظة السويس يتفقد المنشآت ونادي النوبه

كتب- كمال عامر

وصل صباح اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى محافظة السويس، حيث كان في استقباله اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وذلك لتفقد المشروعات والمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب بالسويس و سعيد محمد النبي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالسويس وقيادات وزارة الشباب والرياضة

تناول اللقاء مناقشات حول الإقبال على المشروعات الصغيرة لما لها من دور كبير فى تحقيق التنمية على المستوى الاقتصادي من جانب، بالإضافة إلى توفير دخل مناسب للشباب أنفسهم كمشروع خاص بهم من جانب أخر، مبيناً أن الوزارة تولى عناية خاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى هذا الشأن.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية قيام الشباب بتطوير ذاتهم وتنمية قدراتهم من خلال المشاركة فى الدورات التدريبية المختلفة ومنها التى تنفذها الوزارة للارتقاء بمهاراتهم.

وقام د اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة ومحافظ السويس بعدة جولات تبدأ من نادي النوبه الرياضي يليها مركز شباب التوفيق ، مركز شباب فيصل ،مبني الكشافة الجوية ،نادي منتخب السويس ، مستشفي الطب الرياضي ، حمام السباحة الاولمبي.

كما يشهدا وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس مؤتمرا بنادي النصر للبترول بالصور.. وزير الرياضة يتفقد نادي النوبة بالسويس

تفقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، نادي النوبة الرياضي بمحافظة السويس، برفقة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وسط حضور أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة احمد محمد ابراهيم.

حيث بدأ وزير الشباب والرياضة ومحافظ السويس الجولة بافتتاح مسجد النادى المقام على مساحة ٣٠٠ متر بتكلفة نصف مليون جنيه، جاءت كتبرعات من أعضاء النادى، كما تفقد ملعب الخماسى وبيت النوبة، بجانب معارض لبيع المنتجات النوبية.

وشهد صبحي تقريرا مصورا حول تاريخ نشأة نادي النوبة الرياضي بالسويس وأعمال التطوير التي لحقت بالنادي وتشمل حمام السباحة وملاعب كرة القدم، علاوة على تطوير الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية المقامة بالنادي.

يأتى هذا فى اطار الجولة التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة اليوم فى محافظة السويس لتفقد بعض المنشآت الشبابية والرياضية بها .