أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربي

سبيكترامي تطلق حزمة “الدفاع السيبراني”

كتبت –  اية حسين

أطلقت شركة «سبيكترامي» ، المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، عددا من الحلول في مجال”الدفاع السيبراني التنبؤي من تتضمن أحدث التقنيات التي ستركز على “الطريق من الوقاية إلى التنبؤ”، والتي تهدف إلى تثقيف المؤسسات حول مزايا “نهج الأمن السيبراني التنبؤي” مقارنة بالنهج المتبع القائم على “الوقاية أو الكشف للتهديدات” الذي يجعل المؤسسات عرضة للخطر في بعض الحالات. وستسلط الفعالية الضوء على الحلول والخدمات الرئيسية المصممة لدعم نموذج الدفاع السيبراني التنبؤي. لتوفر المبادرة بذلك منصة تفاعلية لنشر المعلومات والتواصل مع صناع القرار الأمني من معظم المؤسسات البارزة في مصر.

صرح “ياسر على” مدير الشركة في مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا لدى شركة «سبيكترامي»، إن حلول تحليلات نقاط الضعف والتحليل الأمني واستخبارات أمن المعلومات المقدمة من قبل شركائنا، تعتبر ثلاثة أعمدة رئيسية للنهج القائم على التنبؤ، وهو ما تقدمه «سبيكترامي» لمساعدة جميع صناع القرار على جعل مؤسساتهم اَمنة بشكل فعال. و من خلال الأجندة المنعقدة سيتم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة من خلال عرض الحالات الدراسية و العروض العملية”.

و أبان “أناند شودا”، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: “بعد إقامتنا لحملاتنا الترويجية الناجحة في العديد من المدن منها دبي والدوحة ومسقط و الرياض و الدمام و إسطنبول، نحن على ثقة من أن القاهرة ستلقى نفس النجاح. إن حملتنا التي تشمل ثمان مدن لسبعة دول رئيسية في المنطقة ستوفر منصة ممتازة لجميع خبراء الصناعة والمتخصصين في مجال أمن المعلومات.”

تعد الحملة جزءًا من مبادرة أوسع نطاقًا تقيمها شركة «سبيكترامي» والتي ستمكن بدورها المؤسسات من مكافحة التهديدات بشكل استباقي بالتعاون مع شركائها الرئيسيينLogRhythm و Anomali و Automation و Anywhere و Attivo Networks و ExtraHop و Flashpoint و Tenable و HIVE PRO و Intel471 و Micro Focus و Polarity و Feidelis و Pulse Secure .