أخباراتصالات وتكنولوجيا

للمرة السادسة “اتصالات” تحصد أفضل مزوّد إقليمي للخدمات والمبيعات بالجملة”

كتبت – اية حسين

حصدت  وللمرة السادسة جائزة “أفضل مزوّد إقليمي للخدمات والمبيعات بالجملة” في الشرق الأوسط، وذلك ضمن حفل جوائز مؤتمر “عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019” المرموقة، والذي جرت فعالياته مؤخراً في دبي.

وقد تم إدراج “اتصالات” ضمن قائمة أفضل شركات الاتصالات بعد النجاح الذي حققته في تجارة الجملة، حيث نالت جائزة “أفضل مزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة” في منطقة الشرق الأوسط، إضافة الى حصولها على جائزة “التحول الرقمي”، وذلك خلال الحدث الإقليمي لقطاع الاتصالات.

وقد نجحت “اتصالات” خلال السنوات الماضية بتوسع رقعة تواجدها العالمي، بفضل استثماراتها الاستراتيجية في أنظمة الكابلات المتنوعة. لقد أسهمت تحديثات “اتصالات” الشبكية المستمرة؛ وتوسيع رقعة انتشارها العالمي، وتطوير محفظة أعمال خدمات البيع بالجملة المبتكرة، إضافة إلى شراكاتها مع رواد مزودي خدمات الحوسبة السحابية إضافة إلى كبريات شركات توفير المحتوى – الأعضاء في منصة SmartHub- إلى تعزيز قدرة “اتصالات” على المنافسة وبقوة في هذه الفئة.

وبهذه المناسبة قال علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في “مجموعة اتصالات”، “نحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة، التي نستطيع من خلالها تسليط الضوء على قدرات شبكة ’اتصالات‘ الدولية، وعلى قدرتها على الوصول إلى الجودة والالتزام بها، وعلى نجاح شراكاتها الاستراتيجية التي استطعنا تعزيزها والارتقاء بها على مدى سنوات طويلة. وبهذه المناسبة أود أن أشكر عملائنا وشركائنا على ثقتهم بنا، حيث لعبت هذه الثقة دوراً محورياً في تمكيننا من تقديم خدمات اتصالات دولية مبتكرة وعالية الجودة”.

تعتبر “اتصالات” مزودًا متميزاً ومركزً مفضلا لمبيعات الجملة في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم منصة SmartHub من “اتصالات” خدمات البنية التحتية الموثوقة لأكثر من 52 من شركات الاتصالات رفيعة المستوى، ومزودي المحتوى من أجل تحديد مواقع نقاط البيع في المنطقة بشكل استراتيجي، الأمر الذي يوفر اتصالاً شاملاً مع مجموعة كاملة من خدمات البيع بالجملة. هذه المجموعة الواسعة من الخدمات تجعل “اتصالات” المزود الأكثر تكاملاً لخدمات البيع بالجملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصرح د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في “مجموعة اتصالات”، بعد استلامه جائزة “التحول الرقمي” نيابة عن “اتصالات”، ” إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة يعتبر إنجازاً رائعاً لـ ’اتصالات‘، التي عملت باستمرار على وضع معيار الريادة في التكنولوجيا، حيث تركز استراتيجية الشركة ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘ على جعل هذا المستقبل الرقمي واقعاً ملموساً، وهو ما يتطلب العمل على توفير التقنيات المستقبلية ووضعها بين أيدي عملائنا في مختلف الأسواق التي نعمل بها. ونعتز بأن بنية ’اتصالات‘ التحتية والشبكية تلعب دوراً رئيسياً في تحقيق طموحات دولة الإمارات في التحول الرقمي”.

تجدر الإشارة إلى أن “اتصالات” كانت أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يطلق شبكة الجيل الخامس 5G فائقة السرعة والتطور، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشبكة في نمو وتطور العديد من القطاعات، لاسيما قطاعات التعليم والرعاية الصحية والنقل وغير ذلك. كما واصلت “اتصالات” في العام الجاري 2019 جهودها الرائدة في توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبالشكل الذي يعزز من مكانتها كشراكة رائدة لعملية التحول الرقمي في المنطقة.

يعتبر حفل توزيع الجوائز جزءًا من مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019، الذي جرت فعالياته يومي 24 ــ 25 سبتمبر في فندق كونراد بدبي.