أخباراتصالات وتكنولوجيا

أمان للخدمات المالية توقع اتفاقية مع R2S للشحن

كتبت – اية حسين

وقعت شركة أمان للخدمات المالية اتفاقية تعاون مع شركة R2S شركة الشحن العاملة في السوق المصرية بهدف التواصل مع العملاء وتوصيل الشحنات المطلوبة في اقرب فرع لأمان بحيث يسهل على العميل الحصول على هذه الشحنة من فرع أمان.

ويأتي الهدف من هذا التعاون إلى تغيير ثقافة وفلسفة التوصيل في مصر من خلال ترك الشحنات المطلوبة في فروع ومحلات أمان وذلك بهدف تقديم طريقة تسليم بديلة Door-2-Pick up Outlet بدلاً من Door-2-Door خاصة مع ازدياد عقبات الوصول للعميل نتيجة ظروف عمله مثلا.

صرح  حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية أن النظام الجديد يسمح للعملاء باختيار أقرب منفذ بجوار سكنهم او عملهم لترك الشحنات المطلوبة مع تحديد المواعيد المناسبة لهم لاستلام هذه الشحنات على مدار اليوم، وذلك من خلال 250 فرع ومنفذ تابع لأمان في 23 محافظة من محافظات الجمهورية.

وتم ابتكار هذا الحل لمعالجة المشكلة الرئيسية المتمثلة في عمليات التسليم التي لم يتم الرد عليها والتي فشلت في الوصول للعملاء، خاصة وأنه وفقا لإحصائيات السوق هناك 40% من شحنات التجارة الإلكترونية في مصر يصعب فيها الوصول للعميل من المرة الأولى.

ويهدف هذا الحل إلى توفير عناصر الراحة عند اختيار وقت استلام طلب الشراء الذي تم شراؤه دون الحاجة إلى الالتزام بمواعيد محددة لتسليم الشحنة.

أضاف أنه مع ارتفاع أسعار الوقود، فإن طريقة التسليم هذه سيكون لها بالتأكيد تأثير على تكلفة التوصيل المنخفضة مقارنة بالتوصيل لباب المنزل مما يعني استهلاك أقل للوقود وتجربة تسليم أكثر ملاءمة للبيئة بالنسبة لنا جميعًا، كما ستسمح متاجر أمان للعديد من المستهلكين بالاستفادة من الشراء عبر الإنترنت، واستلام شحنتهم في الوقت المحدد، كما ستتاح لهم الفرصة للتسجيل في خدمات التقسيط عبر خدمات أمان المالية وتوصيلها لهم في أقرب فروع.

أكد مهدي العُلبي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة R2S أن التعاون مع شركة امان للخدمات المالية يرجع الى انتشار فروعها ومحلاتها في كل محافظات مصر بالإضافة إلى إمكانية تخزين الشحنات وتقسيط مقابلها المادي ايضا ، مشيرا أن الهدف من هذا التعاون تطوير الخدمات اللوجستية والتي يحصل عليها العميل من خلال خدمات توصيل الشحنات والمنتجات وتحصيل مقابلها المادي داخل فروع أمان سواء بالطرق التقليدية Cash On Delivery ومن من خلال التحصيل الالكتروني .

وأوضح أن R2S تعتبر واحدة من أبرز الشركات المتخصصة لخدمة منصات التجارة الإلكترونية في السوق المصرية، مؤكدا على أنه بالتعاون مع شركة أمان للخدمات المالية كما أكد أن نوع الخدمات ما بين شركة R2S وعملاءها من خلال محلات شركة امان سيتطور متضمنًا المزيد من الخدمات الأخرى لعملاء التجارة الإلكترونية خلال العام القادم.