أخباراتصالات وتكنولوجياعامفن

ملتقي Qnet بماليزيا بحضور آلاف المشاركين من جميع انحاء العالم

كتبت – اية  حسين

احتفلت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر، بالذكرى الحادية والعشرين على تأسيسها، خلال مؤتمرها العالمي  V-Malaysia 2019 -الذي يُعقد للمرة الثانية في عام 2019. استمر الملتقى خمسة أيام في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر، في ولاية بينانج، الجزيرة الشمالية، بماليزيا، وشهد مشاركة ما يقرب من 10000 رائد أعمال من الأسواق التي تعمل بها شركة كيونت في جميع أنحاء العالم، تضمنهم الآلاف من الجزائر ومصر وعمان والسعودية والسودان ولبنان وسوريا والمغرب والسودان.

تميزت النسخة الثانية من ملتقى –V- العالمي في هذا العام، بحضور عملاء وموزعي الشركة من أكثر من 50 دولة من الأسواق الإقليمية الرئيسية لشركة كيونت في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا وشبه القارة الهندية وماليزيا وغيرهم. يعقد الملتقى في  جزيرة بينانغ منذ عام 2013 وقد تم اختيارها مرة أخرى لاستضافة المؤتمر السنوي هذا العام وذلك دعماً لدورها الفعال في دعم وتمكين رواد الاعمال.

يقدم الملتقى سلسلة من البرامج التدريبية والخطب التحفيزية وبعض الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى الكشف عن منتجات جديدة، ويعد أكثر ما يميزه هذا العام وجود المؤلف والمتحدث الأمريكي المشهور، كايل ماينارد، واحداً من ذوي الإعاقة استطاع أن يتسلق جبل دون استخدام الأطراف الاصطناعية، وألهم كايل الحاضرين حيث شجع الحضور على تحقيق أحلامهم، وتخطي التحديات.

ومن جانبها، صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “اصبحت كيونت رائدة في مجال البيع المباشر في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى منذ أكثر من عقدين، حيث استطاعت الشركة منذ نشأتها أن تقدم منتجات عصرية ساعدت مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في اتخاذ خيار أكثر صحة”. وأضافت: “يساهم ملتقى V– في توفير فرص فريدة تهدف إلى خدمة موزعينا وجهاً لوجه، وتمنحهم تجربة غير مسبوقة لمفهوم “الحياة الأمثل”. كما أنه يعد أيضاً منصة لعرض منتجاتنا.”
تضمن الملتقى -الذي استمر لمدة 5 أيام-الكشف عن منتجات الحياة العصرية الجديدة لشركة كيونت وبعض الفعاليات الترفيهية. كما جذب الحاضرين لهذا العام مهرجان كيونت -QNET Carnival، الذي عرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة في واحد من أكبر المعارض التي تقيمها كيونت على الإطلاق. كما ضمت مجموعة المنتجات الجديدة لهذا العام إطلاق النسخة المطورة الجديدة من جهاز تنقية الهواء “”AirPure Zayn، الذي يأتي بنظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل ومجهز بأحدث التقنيات، بالإضافة الى نظام الترشيح المتطور من 9 مراحل HomePure Nova، هما الأكثر مبيعًا على مستوى العالم.
والجدير بالذكر انه تم الاعلان عن مد فترة الشراكة مع نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي لكرة القدم رسمياً خلال ملتقى – V-، لتصبح بذلك راعي وشريك البيع المباشر الرسمي لفرق الرجال والسيدات لمدة خمس سنوات اخرى. بدأت الشراكة في عام 2014 تأكيداً على التزام الشركة بالرياضة والعولمة، حيث يواصل عملاق البيع المباشر غزوه لتطوير منتجات جديدة، والمغامرة في أسواق جديدة وخلق فرص جديدة.